رقم الخبر: 61300 تاريخ النشر: تشرين الثاني 10, 2014 الوقت: 15:28 الاقسام: ثقافة وفن  
انطلاق تصوير«دار الايتام الايرانية» بحضور ممثلين ايرانيين وأجانب

انطلاق تصوير«دار الايتام الايرانية» بحضور ممثلين ايرانيين وأجانب

انطلقت عملية تصوير الفيلم السينمائي الايراني «دار الايتام الايرانية» للمخرج ابوالقاسم طالبي الذي يروي قصة المجاعة التي ضربت ايران خلال فترة حكم أحمدشاه القاجار، في مدينة غزالي السينمائية بالعاصمة طهران

ففي هذا المجال قال عباس شوقي احد القائمين على انتاج الفيلم: ان عملية تصوير الفيلم قد انطلقت قبل ثلاثة ايام في مدينة غزالي السينمائية حيث وقف لحد الان ممثلون كل من فرخ نعمتي وعلیرام نورايي وبهار محمدبور امام كاميرا أصغر رفيعي‌جم.

واضاف: لقد وقف الممثلان الهولندي برت‌جون ‌كلن والبريطاني برايان طرفه امام الكاميرا صباح اليوم.

وحول اماكن تصوير هذا الفيلم التاريخي قال شوقي انه ووفق الخطط المعدة، فان تصوير العمل في العاصمة طهران وشمال البلاد يستغرق 6 اشهر وبعد ذلك نتوجه الى خارج البلاد لمواصلة التصوير الذي يستغرق شهرا.

وتدور قصة الفيلم حول الاوضاع العامة في ايران ابان الحرب العالمية الاولى واحتلال ايران من قبل قوات الحلفاء، حيث ضرب البلاد جفاف وادى الى تدهور الحالة المعيشية من جانب، ووصول الديكتاتور رضا البهلوي الى السلطة من جانب آخر.

ويشارك في بطولة الفيلم الممثلون كل من عليرام نورايي، وفرخ نعمتي وانوشيروان ارجمند وبهار محمدبور وداريوش اسدزادة، وعلي شادمان وايمان صفا ومحسن حسیني وبهارك صالح نيا واكبر بهشتي وداود مقدادي ومجید مافي وشهرام تيموريان ومليكا شعبان ومهري آل آقا والممثلون الاجانب كل من برت‌جون‌كلن وبرايان طرفه وبرشن آنامند.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/2707 sec