رقم الخبر: 37055 تاريخ النشر: أيلول 16, 2014 الوقت: 17:33 الاقسام: محليات  
هدف الامريكان من العودة الى المنطقة هو إثارة الفتنة المذهبية
نائب قائد قوات التعبئة للوفاق

هدف الامريكان من العودة الى المنطقة هو إثارة الفتنة المذهبية

بات من الواضح من هم رعاة داعش.. والاجراء الامريكي مجرد تكتيك علينا الحذر منه.

الوفاق/خاص/مختار حداد-قال نائب رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد علي فضلي، في حوار مع الوفاق وهو يرد على سؤال بشأن هدف الولايات المتحدة من العودة الى المنطقة، قال: إن الأمريكيين والصهاينة الذين فشلوا في تحقق أهدافهم في المنطقة، اختلقوا ذريعة جديدة وهي تشكيل تحالف ضد تنظيم داعش الارهابي.
وأضاف العميد فضلي: إن تنظيم داعش هو صنيعة هؤلاء، وأن هدفهم من العودة الى المنطقة هو إثارة الفتنة المذهبية بين المسلمين.
 
* اننا نحب ونقدر أهل السنة وهم اخواننا في الدين ونبينا وقرآننا واحد
* بات من الواضح من هم رعاة داعش.. والاجراء الامريكي مجرد تكتيك علينا الحذر منه 
 
وأوضح هذا المسؤول العسكري أنه بات من الواضح للجميع من هم رعاة داعش ولذلك فان أي أحد لم ولن يصدق إدعاءات هؤلاء بشأن محاربة هذه التنظيمات الارهابية.
وأكد أن هذا الاجراء الامريكي هو مجرد تكتيك جديد وعلينا أن نحذر من هذه الاجراءات التي تستهدف وحدة الأمة الاسلامية وأن نحافظ على وحدتنا.
وأشار نائب قائد قوات التعبئة الى أننا نحب ونقدر أهل السنة وهم اخواننا في الدين، وان نبينا وقرآننا واحد ويجب أن نواجه مخطط العدو برص صفوفنا وتعزيز وحدتنا.
وبشأن الاستفادة من تجربة قوات التعبئة الشعبية قال العميد فضلي: إن على جيوش دول المنطقة أن تقترب من شعوبها وتعتمد على التعبئة الشعبية ودور المقاومة الشعبية في مواجهة المخاطر التي توجه البلدان والشعوب وأن خير مثال على ذلك هو قوات التعبئة الشعبية في ايران التي رأينا انها لعبت دوراً أساسياً في صد العدوان الصدامي الغاشم خلال فترة الدفاع المقدس.
وأشار الى أن علاقة متينة تربط الشعب والقوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية وعلى العالم الاسلامي الاقتداء بهذا النموذج.
كما أكد العميد علي فضلي أن قوة الايمان والقوة العسكرية إذا امتزجتا معاً فانهما ستخلقان العزة والكرامة لشعوبها علما بان سلاح الايمان يلعب دوراً رئيسياً في هذا المجال.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3084 sec