رقم الخبر: 278511 تاريخ النشر: آذار 22, 2020 الوقت: 10:07 الاقسام: محليات  
صالحي: منظومة اشعة غاما تعمل على مدار الساعة لتعقيم المستلزمات الطبية

صالحي: منظومة اشعة غاما تعمل على مدار الساعة لتعقيم المستلزمات الطبية

صرح مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية علي اكبر صالحي بان مركز استخدامات الاشعة في المنظمة يعمل على مدار الساعة لتعقيم المستلزمات الطبية ومنها المعدات والقفازات والملابس الواقية وسائر المستلزمات الاخرى للمستشفيات.

وخلال زيارته التفقدية السبت لهذا المركز تعرّف صالحي عن كثب على وتيرة الخدمات المقدمة على مدار الساعة وبكل قوة للمستشفيات والمراكز الطبية، كما شرح مدراء وخبراء المركز الانشطة الجارية فيه على صعيد تعقيم وتطهير الوسائل الطبية ذات الاستخدام الواحد للشركات الناشطة في هذه المجالات وخاصة لمجموعات العمل الطوعي والتعبئة الشعبية.

واشار مساعد رئيس الجمهورية الى انشطة منظومة اشعة غاما في هذا المركز واضاف، انه يتم في هذه المنظومة في الوقت الحاضر تعقيم المستلزمات الطبية ومنها المعدات والقفازات والملابس الواقية وسائر مستلزمات المستشفيات.

واضاف، انه وفي ضوء الظروف الخاصة التي تمر بها البلاد فقد قررنا الاستفادة من خدمات مركز الاشعة على مدار الساعة ورغم ان غالبية موظفي الدولة هم الان في اجازة عطلة العيد فان اعزاءنا وبناء على مسؤوليتهم تجاه الشعب قد قبلوا العمل من اجل ان يواصل المركز نشاطه على مدار الساعة.

واوضح رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية بان كميات كبيرة من منتوجات مختلف المصانع في البلاد يتم تشعيعها بصورة مجانية وقال، انه فضلا عن هذا المركز هنالك ايضا منظومتا تشعيع اخريان في يزد وبناب تنشطان حاليا بتقديم خدمات قيمة في هذا المجال.


 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق /وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1569 sec