رقم الخبر: 277667 تاريخ النشر: آذار 08, 2020 الوقت: 10:46 الاقسام: رياضة  
الملاكمون الايرانيون يحققون نتائج مبهرة في التصفيات المؤهلة الى الالعاب الاولمبية 2020
التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان ..

الملاكمون الايرانيون يحققون نتائج مبهرة في التصفيات المؤهلة الى الالعاب الاولمبية 2020

تمكن الملاكم الايراني للوزن 52 كغ "اميد احمدي صفا" من الفوز على غريمه العراقي، والتأهل الى مرحلة تصفيات ربع النهائي لمسابقات التاهل الى الالعاب الاولمبية 2020 التي استضافتها العاصمة الاردنية عمان.

ويشارك في بطولة الملاكمة رجال لمنافسات التأهل الى العاب طوكيو الاولمبية 2020  في عمان، 151 ملاكما من 35 دولة في اسيا واوقيانيا.

واستطاع ملاكم الوزن 52 كغ الايراني "ااميد حمدي صفا" ان يهزم غريمه العراقي "قاسم السوداني" الذي يحمل في سجله برونزية اسيا للملاكمة، وذلك خلال 3 جولات متتالية ليصل الى مرحلة ربع النهائي ومنازلة خصمه الاندونيسي في عمان.

كما صعد الملاكم الايراني "شاهين موسوي" الى دور الثمانية في التصفيات المؤهلة لاولمبياد طوكيو بعد فوزه بجدارة على خصمه الياباني.

وتمكن الملاكم الايراني موسوي من الفوز بالجولات الثلاث على الياباني موريواكي في وزن 75 كلغم.

وسيلتقي موسوي في دور الثمانية مع ملاكم من الصين.

وكان الملاكم الايراني اشكان رضائي قد فاز في وزن 63 كلغم على منافسه لي جونغ سيونغ من كوريا الجنوبية.

يذكر ان التصفيات الآسيوية المؤهلة بمسابقة الملاكمة لالمبياد طوكيو قد انطلقت يوم الثلاثاء الماضي بمشاركة 151 ملاكما من 35 بلدا.

وتشارك ايران في هذه المسابقات بفريق مكون من 8 ملاكمين.

هذا وتمكن الملاكم الايراني الاخر دانيال شهبخش، من الصعود الى دور الثمانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد طوكيو بعد فوزه على غريمه في وزن 57 كلغم بالضربة القاضية.

وفي النزال الذي جرى صباح السبت في العاصمة الاردنية عمان، استطاع الملاكم الايراني من الصعود الى دور الثمانية بعد تغلبه على منافسه بطل اقيانوسيا تشانغ من غينيا بابوا، بالضربة القاضية وذلك في الجولة الثانية بعد ان اسقط خصمه مرتين ارضا.

وسيلتقي الملاكم الايراني في دور الثمانية مع منافسه من كازاخستان، وكان شهبخش قد فاز في المرحلة الاولى على ملاكم من تايوان.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4795 sec