رقم الخبر: 277436 تاريخ النشر: آذار 03, 2020 الوقت: 10:48 الاقسام: رياضة  
هل يتم إلغاء بطولة يورو 2020 بكرة القدم بسبب فيروس كورونا؟

هل يتم إلغاء بطولة يورو 2020 بكرة القدم بسبب فيروس كورونا؟

أكد فيل تاونسند المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه لا توجد نوايا لإلغاء بطولة يورو 2020 ، على الرغم من المخاوف الكبيرة من تفشي مرض فيروس كورونا.

ومن المفترض أن تقام نهائيات كأس أمم أوروبا في الفترة بين الثاني عشر من حزيران حتى الثاني عشر من تموز في 12 دولة أوروبية ، فيما ستفتتح منافسات البطولة في العاصمة روما.

وكان من المقرر ان تستضيف مدينة أمستردام اليوم الثلاثاء اجتماع الجمعية العمومية لليويفا ، والتي ستشهد إجراء قرعة دوري أمم أوروبا ، فيما شدد تاونسند أنه سيتم دراسة كل شيء قبل انطلاق البطولة. وشهدت إيطاليا في الأيام الماضية تأجيل العديد من مباريات كرة القدم منها مباريات في دوري الدرجة الأولى ، بسبب تسجيل حالات إصابة بالفيروس في المناطق الشمالية من إيطاليا. الاتحاد الأوروبي يعلق على إمكانية تأجيل بطولة يورو 2020: وعلق فيا تاونسند على إمكانية تأجيل بطولة يورو 2020 في الصيف المقبل وقال : “السلطات الحكومية هي من تسيطر على الموقف وليس نحن ، الاتحاد الأوروبي هو اتحاد رياضي”.وتابع بقوله : “عقدنا يوم الإثنين اجتماع اللجنة التنفيذية في أمستردام ، نحن على تواصل مع كافة الجهات المعنية ، السلطات المحلية تواصل بذل جهدها وسنتعامل مع أي شيء يبلغونا به”.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: سبورت 360
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0858 sec