رقم الخبر: 277018 تاريخ النشر: شباط 26, 2020 الوقت: 08:33 الاقسام: محليات  
شمخاني: العدو يستغل قضية "كورونا" لاستكمال الضغوط القصوى على ايران

شمخاني: العدو يستغل قضية "كورونا" لاستكمال الضغوط القصوى على ايران

أكد أمين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني بان العدو يستغل قضية فيروس كورونا لاستكمال الضغوط القصوى على ايران.

وكتب شمخاني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم الثلاثاء: انه من المقرر ان يتم استكمال الضغوط القصوى على ايران بالكلمة المفتاحية "كورونا".
واعتبر امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني، خارطة الطريق الجديدة (ضد ايران) بانها تتمثل بممارسة الضغوط النفسية على الدول لاغلاق حدودها البرية والجوية (مع ايران) وبث الاكاذيب بزعم ممارسة ايران عملية التستر على الحقائق (بشان الاصابات بفيروس كورونا).
واكد شمخاني في تغريدته: سنهزم كورونا.
وکان امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني قد رد على تصريحات وزير الخارجية الاميركي التدخلية في شؤون ايران، قائلا انه لم تصدر من جانب البيت الابيض بعد انباء دقيقة بشان حقيقة الوضع في عين الاسد.
وفي تغريدة نشرها على حسابه بموقع تويتر في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، اضاف شمخاني: ان القلق الذي ابداه بومبيو بشأن ما وصفه بـ"تستر ايران على الحقائق المتعلقة باصابات فيروس كورونا"، يأتي في الوقت الذي لم تصدر بعد انباء دقيقة من جانب البيت الابيض حول حقيقة الوضع في قاعدة عين الاسد وطائرة التجسس التي سقطت في افغانستان والقتلى بين المصابين بمرض الانفلونزا خلال العام الحالي في امريكا.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2203 sec