رقم الخبر: 276602 تاريخ النشر: شباط 21, 2020 الوقت: 12:26 الاقسام: ثقافة وفن  
فيلم من تمثيل فنان إيراني على شبكة «نتفليكس»

فيلم من تمثيل فنان إيراني على شبكة «نتفليكس»

حصلت شبكة «نتفليكس»، على الحقوق العالمية لفيلم «ذا لايف أهيد" (The Life Ahead ) الذي لعب فيه الممثل والمخرج والمصور السينمائي والمونتير الإيراني بابك كريمي إلى جانب النجمة العالمية صوفيا لورين في هذا العمل الدرامي من إخراج إدواردو بونتي لورين.

واكتسبت منصة بثّ المحتوى الترفيهي والأفلام عبر الإنترنت، نتفليكس (Netflix) حقوق ملكية هذا الفيلم الجديد في جميع أنحاء العالم، وسيطرح على شبكة نيتفليكس في وقت لاحق من هذا العام.

الفنان الإيراني بابك كريمي الحائز على جائزة الدب الفضي من مهرجان برلين، قد مثل في أفلام «الماضي» ، «انفصال نادر وسمين» و«البائع» للمخرج الإيراني الكبير أصغر فرهادي و«360 درجة» للمخرج سام غريبيان و«منزل البنت» للمخرج شهرام شاه حسيني و«حل الصباح» للمخرجة يلدا جبلي و«موت السمكة» للمخرج روح الله حجازي و«السمكة والقطة» للمخرج شهرام مكري و«التذاكر» للمخرج الراحل «عباس كيارستمي» وفيلم «سائق العربة» لـ أبيه المخرج نصرت كريمي وفيلم «مدينة القصص» من إخراج کيوان علي‌محمدي وعلي‌اکبر حيدري الذي ترشح فيه كريمي كأفضل ممثل مساعد في سباق مهرجان فجر السينمائي الثامن والثلاثين و ...

وستطلق «نتفليكس» فيلم «ذا لايف أهيد» The Life Ahead خلال العام الحالي، ما سيعيد النجمة الايطالية واشهر نجمات السينما العالمية ، صوفيا لورين، إلى الشاشة ويشارك إلى جانب لورين، في البطولة إبراهيم غواي وريناتو كاربنتييري وماسيميليانو روسّي وبابك كريمي في الفيلم المقتبس عن رواية «ذا لايف بيفور آس" The Life Before Us للكاتب روماين غاري.

وأشارت «نتفليكس» إلى أن الفيلم يدور حول «مدام روزا» (لورين)، التي تعمل في حضانة للأطفال، وهي تسرق طفلا يدعى «مومو» البالغ من العمر 12 عامًا ثم تحتضن الطفل وبالتالي يتحول الاثنان إلى حاميين لبعضهما البعض، ويشكلان أسرة غير تقليدية.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1452 sec