رقم الخبر: 276371 تاريخ النشر: شباط 18, 2020 الوقت: 13:17 الاقسام: رياضة  
ملاعب مدريد للتنس تشهد حدثا تاريخيا

ملاعب مدريد للتنس تشهد حدثا تاريخيا

تبدأ بطولة مدريد للأساتذة، فصلا جديدا في تاريخها الممتد منذ سنوات، من خلال إضافة تقنية نداء الخط الإلكتروني، والذي سيظهر في البطولة للمرة الأولى هذا الموسم.

وبالتالي سيكون بإمكان اللاعبين الذين يخوضون مبارياتهم على الملاعب الرئيسية الثلاثة (مانولو سانتانا وأرانشا سانشيز والملعب رقم 3)، التحدي على قرارت الحكام سواء في منافسات الفردي أو الزوجي، وفي جميع أدوار البطولة والتي تشمل الأدوار التمهيدية.

وستكون بطولة مدريد، البطولة الوحيدة سواء في فئة الأساتذة في منافسات الرجال، أو فئة البطولات الإلزامية في منافسات السيدات، التي تطبق تلك التقنية على الملاعب الترابية هذا العام.

وعن ذلك قال فيلسيانو لوبيز، مدير البطولة، بحسب ما نقل موقع رابطة محترفي التنس: (نشعر بالفخر لامتلاك فرصة تطبيق تقنية نداء الخط الإلكتروني في 2020، فمن السمات المميزة لبطولتنا أنها دائمة الابتكار ولها الريادة في ذلك، وسيساهم تطبيق تلك التقنية في تعزيز ذلك الشعور ).

وأضاف: (ستساهم التقنية الجديد في توفير مساعدة إضافية للاعبين، أنا سعيد للغاية بذلك التطور الكبير، هذا أمر احتجنا إليه على الملاعب الترابية، ونحن سعداء بتوفرها في بطولتنا ).

يذكر أن تلك التقنية ظهرت للمرة الأولى على الملاعب الصلبة في بطولة ميامي للأساتذة عام 2006، ومنذ ذلك الحين تم تطبيقها في باقي البطولات وعلى جميع الأرضيات المختلفة عدا الترابية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5507 sec