رقم الخبر: 276333 تاريخ النشر: شباط 18, 2020 الوقت: 09:53 الاقسام: رياضة  
اهلي جدة يتخطى استقلال طهران بصعوبة وبأخطاء تحكيمية
و"شهر خودرو" الايراني يخسر امام "باختاكور الاوزبكي ..

اهلي جدة يتخطى استقلال طهران بصعوبة وبأخطاء تحكيمية

انتزع النادي الأهلي السعودي فوزا صعبا وثمينا من منافسه الاستقلال الإيراني بنتيجة 2/1، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا الإثنين.

وحصل الأهلي في المواجهة التي احتضنها ستاد جابر الأحمد بالكويت على ركلة جزاء ترجمها سلمان المؤشر إلى هدف في الدقيقة 17، ورد استقلال طهران سريعاً، بعدما تمكن لاعبه أمير أرسلان مطهري من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 22 بعدما واجه مرمى الأهلي ووضع الكرة في الشباك.

وكثّف الأهلي هجومه بحثاً عن هدف التقدم ونجح عند الدقيقة 29 حينما أكمل مهاجمه سلمان مؤشر تمريرة زميله عبدالرحمن غريب بقدمه في شباك استقلال طهران.

وعند الدقيقة 41 أهدر لاعب استقلال طهران فوريا غفوري فرصة تسجيل هدف التعادل بعدما أضاع ركلة جزاء تصدى لها حارس الأهلي ياسر المسيليم .

وفي الشوط الثاني كثّف الضيوف هجماتهم في محاولة لتسجيل هدف التعادل وتمكن استقلال من تسجيل هدف نظيف لم يحتسبة الحكم لتنتهي المباراة بفوزه 2-1 ليتصدر الاهلي بفارق الأهداف عن الوحدة الاماراتي، الذي فاز على الشرطة العراقي 1-صفر، .

من جهة أخرى حصد نادي باختاكور الأوزبكي الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب على ضيفه شهر خودرو الإيراني 3-0 يوم الاثنين على ستاد باختاكور في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2020 لکرة القدم.

وسجل ايغور سيرغييف (56 و59 وسيرزود ازاموف (87) أهداف الفوز لصالح باختاكور.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1316 sec