رقم الخبر: 276263 تاريخ النشر: شباط 17, 2020 الوقت: 14:03 الاقسام: علوم و تکنولوجیا  
مضادات حيوية طبيعية لتقوية المناعة

مضادات حيوية طبيعية لتقوية المناعة

في ظل انتشار الفيروسات العديدة وأشهرها فيروس كورونا، هناك العديد من المضادات الحيوية الطبيعة التي كانت تستخدم في الطب القديم، وتعمل على التخلص من البكتيريا أو الفيروسات.

 أن تناول المضادات الحيوية على شكل أدوية يعد من الأمور التي تؤخر عملية الشفاء، خاصة إذا كان اعتاد عليها الجسم، ونصح التقرير بضرورة ترك الجسم يحاول التخلص من البكتريا أو الفيروس لمدة ثلاثة أيام، وفي حالة الفشل يمكنك تناول المضادات الحيوية الطبيعية بدلا من الصناعية.

اما الأطعمة التي تعد مضادات حيوية طبيعة، ومنها:

الثوم: الثوم هو مضاد حيوي طبيعي لمئات السنين، كما أنه له بعض الخصائص المضادة للفيروسات ومضادات الفطريات ومضادات الميكروبات، وذلك يرجع إلی مركب يسمى الأليسين المختص بمحاربة العدوى، ولذا يمكنك تناول فص منه أو استهلاكه بشكل كثير في الطهي.

زيت اوريجانو: الأوريجانو هو مضاد حيوي طبيعي حيث إنه يحتوي علی مادة الكارافيرول التي تحارب الالتهابات البكتيرية، ويمكن علاج التهاب الجهاز الهضمي،  ومشاكل البشرة، ولذا فهو علاج فعال لمشاكل البشرة والجلد.

بذور الجريب فروت: أثبتت العديد من الدراسات الطبية، أن تناول بذور الجريب فروت يعد من الأطعمة التي تحتوي علی العديد من العناصر الخاصة بالمضادات الحيوية الطبيعية، فعند تناولك له فأنت تساهم بشكل كبير في التخلص من البكتريا والفيروسات.

 الزنجبيل: هناك العديد من الدراسات الطبية الحديثة التي تؤكد أن تناول الزنجبيل يقلل فرص الإصابة بالسرطان، وأيضا يقلل فرص الإصابة بمشاكل الجهاز الهضمي، ولذا فتناولك لمشروب الزنجبيل له دور كبير في التخلص من الفيروسات والبكتريا، ولذا عليك تناوله باستمرار.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1477 sec