رقم الخبر: 276175 تاريخ النشر: شباط 16, 2020 الوقت: 15:21 الاقسام: رياضة  
سيدات إيران يحرزن ميداليتين برونزيتين في الدوري العالمي للكاراتيه بدبي
و"مهدي خدا بخشي" يخطف أخرى للرجال ..

سيدات إيران يحرزن ميداليتين برونزيتين في الدوري العالمي للكاراتيه بدبي

فازت سيدات إيران بميداليتين برونزيتين في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه 2020 في دبي.

وأختتمت الجولة الثانية من بطولة الدوري العالمي للكاراتيه 2020، التي بدأت يوم الجمعة بمشاركة  85 بلدا في دبي.

وفي مسابقة «كوميتيه» السيدات لوزن تحت 50 كغم، احرزت الإيرانية "سارا بهمنيار" الميدالية البرونزية بعد تغلبها على المغربية "عائشة صياح" ، بنتيجة 3 نقاط مقابل نقطتين .

وفي وزن تحت 61 كغم ، فازت "رزيتا عليبور" بالميدالية البرونزية على الروسية نايلا غاتالينا بنتيجة 3 مقابل لاشيء.

في البدء تغلبت عليبور على منافسة من السويد بنتيجة 3 – 1، ومن ثم تغلبت على الروسية آنا رودينا 2 – 1، ولكنها خسرت امام الصينية يين جياويان 2 – صفر، وحصلت على منافسة مجددة امام الانجليزية ناتالي ويليام وتغلبت عليها 1 – صفر.

هذا وحصل مهدي خدا بخشي هو الآخر على ميدالية برونزية في منافسات الرجال بوزن – 84 كغم، هذا وكان بهمن عسكري قد حصل على برونزية هو الآخر في وقت سابق من البطولة.

هذا وكان قد تأهل كابتن المنتخب الايراني للكارتيه اللاعب  (ذبيح الله بورشيب) الى مرحلة التصفيات النهائية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه والتي تستضيفها مدينة دبي في الوزن تحت 84 كغم.

وفي هذه البطولة فاز اللاعب الايراني (ذبيح الله بورشيب) للوزن تحت 84 كغ على منافسيه من فنزويلا والسعودية وكازاخستان، وتأهل الى المرحلة النهائية في مواجهة اللاعب الکازاخي (دانيار يولداشايف).

وتقيم دبي جولة 2020 من بطولة الدوري العالمي للكاراتيه (البريميرليج كاراتيه 1)، بمشاركة 571 لاعباً ولاعبة من 85 دولة، وتعتبر المؤهلة لا طوكيو.

كما تأهلت اللاعبة الايرانية (شيما آل سعدي)  الى المباراة النهائية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه (البريميرليج كاراتيه 1)، التي تستضيفها مدينة دبي في الوزن تحت 61 كغم.

وفي هذه البطولة فازت اللاعبة الايرانية (شيما آل سعدي) في الوزن تحت 61 كغم على منافساتها من اسبانيا وفرنسا وروسيا واوكرانيا ومصر وتأهلت الى المباراة النهائية في مواجهة اللاعبة الصينية (ين جيا اويان).

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4439 sec