رقم الخبر: 276111 تاريخ النشر: شباط 16, 2020 الوقت: 10:51 الاقسام: ثقافة وفن  
مشاركة 11 دولة في مهرجان الفجر الدولي للازياء والملابس

مشاركة 11 دولة في مهرجان الفجر الدولي للازياء والملابس

اعلن امين القسم الدولي لمهرجان الفجر للازياء والملابس "محمد علي كياني"، مشاركة 11 دولة اجنبية في الدورة التاسعة لهذا المهرجان الذي بدأ اعماله بطهران الخميس الماضي.

وفي تصريح له اليوم السبت، اوضح كياني ان الدول المشاركة في هذا المهرجان هي : افغانستان واندونيسيا واذربيجان والعراق وتركيا وايطاليا ورومانيا وبنغلاديش والهند وكازاخستان وكوريا الجنوبية.
واكد هذا المسؤول، على ان هذا الحدث الدولي يشكل خطوة هامة لتعزيز الاواصر الثقافية بين البلدان؛ مضيفا ان مهرجان الفجر الدولي للازياء والملابس يسهم بشكل كبير في التعريف بالطاقات الفنية الايرانية وبما يؤدي الى توسيع العلاقات الثقافية مع الخارج.
علما، ان مهرجان الفجر الدولي للأزیاء والملابس، انطلق لنسخته التاسعة منذ الخمیس 13 شباط / فبراير الحالي في طهران، ويستمر لغاية 18 من الشهر نفسه.
ويقدم هذا المهرجان رؤية جدیدة عن أسواق الملابس، كما يساعد على توفير البیئة التنافسیة بین المصمّمين وتشجیعهم على تقديم تصميمات وأنماط حديثة ومبدعة بهدف الارتقاء بمستوی الانتاج في مجال الأزیاء، والمستوحاة من رموز الفنون الإيرانيّة والإسلامیة و الکشف عن المواهب الجدیدة في هذا المجال.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1144 sec