رقم الخبر: 274719 تاريخ النشر: كانون الثاني 28, 2020 الوقت: 12:41 الاقسام: سياحة  
ايران لا تمانع دخول السياح الصينيين بسبب فيروس كورونا

ايران لا تمانع دخول السياح الصينيين بسبب فيروس كورونا

اعلن مساعد وزير التراث الثقافي والسياحة والصناعات اليدوية للشؤون السياحية "ولي الله تيموري" ان ايران لا تمانع من دخول السياح الصينيين الى البلاد بالرغم من تفشي فيروس كورونا في الصين.

وفي تصريح لوكالة انباء فارس حول الاجراءات المتخذة بسبب تفشي فيروس كورونا في الصين ودخول السياح الصينيين الى ايران، قال تيموري: بطبيعة الحال، فان الاجراءات الوقائية اللازمة قد اتخذت في الصين لمنع انتشار هذا الفيروس.

ولفت الى انه لا يوجد أي قلق  بشأن الاصابة بهذا الفيروس في ايران، وان وزارة الصحة اعلنت رسميا انها اتخذت جميع الاجراءات المطلوبة للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا داخل البلاد، كما اتخذت الاجراءات الوقائية المطلوبة عند دخول السياح الاجانب الى البلاد.

واضاف تيموري: ليس لدينا أي خطط للحد من دخول السياح الصينيين، كما نستثمر في سوق السياحة الصينية، ونريد لبلدنا أن يكون له نصيب أكبر من السياح الصينيين.

واضاف مساعد وزير التراث الثقافي والسياحة والصناعات اليدوية: كان لدينا أيضا عدد كبير من السياح الصينيين الذين سجلوا اسمائهم في مهرجان الربيع الصيني، وللأسف فان عدد هؤلاء السياح المسجلين قد انخفض بسبب هذا الفيروس، لكننا متأكدون من أن هذه المشكلة سيتم حلها قريبا وستتحسن الأمور في المستقبل.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق /وكالة فارس للأنباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3060 sec