رقم الخبر: 274406 تاريخ النشر: كانون الثاني 24, 2020 الوقت: 16:26 الاقسام: اقتصاد  
إنتاج شركة فولاذ خوزستان لم يتأثر بالحظر كثيراً

إنتاج شركة فولاذ خوزستان لم يتأثر بالحظر كثيراً

أعلن المدير التنفيذي لشركة فولاذ خوزستان بأن الحظر لم يؤثر كثيراً على عملية الإنتاج في هذه الشركة.

وفي تصريح أدلى به للصحفيين، الخميس، خلال تفقده لمعرض الكتاب في مدينة أهواز مركز محافظة خوزستان (جنوب غرب)، ايران قال علي محمدي: ان بعض العقبات الداخلية كانت مؤثرة في عملية الإنتاج حيث نأمل من المسؤولين في المحافظة بذل المزيد من الجهد لمعالجتها. وأضاف: ان الشركة لها أنشطة جيدة في مجالي الإنتاج والمسؤوليات الاجتماعية، حيث ان قطاع الإنتاج يعمل بكامل طاقاته وفقاً لوثيقة الآفاق المستقبلية، كما قدمت في مجال المسؤوليات الاجتماعية خدمات جيدة في المناطق الأقل نمواً.

وأوضح محمدي بأن الشركة نجحت في مجال الصادرات وفقاً لبرامجها المحددة سلفاً، كما تقدمت بالمشاريع التنموية الى الأمام جيداً. وأكد بأن الشركة وفي ظل جهود كوادرها المتخصصة قد حققت نجاحات كبيرة وتم تعريفها كمصدّر نموذجي وشركة متفوقة في مجال تقديم الخدمات والمسؤوليات الاجتماعية، كما تم تعريفها كشركة متفوقة في مجال جودة الإنتاج من بين الشركات المنتجة للصلب.

وصرح محمدي بأن 80 بالمائة من المواد الخام التي تحتاجها الشركة يتم توفيرها محلياً، وان الحظر لم يؤثر كثيراً على سير إنتاج الشركة؛ لكننا نواجه معوقات في الصادرات في بعض المجالات، وللأسف ان بعض عقبات الإنتاج في الداخل تحولت الى مشكلتنا الوحيدة حيث نأمل من المسؤولين بذل الجهد لإزالتها. وأوضح بأن الشركة حولت الحظر الى فرصة واستقطبت إستثمارات جيدة بتشكيلها لجان التوطين، وأضاف: لقد نظمنا هذا العام أول معرض لتوطين المعدات بمشاركة 65 شركة محلية وتم إبرام 20 إتفاقاً مع العديد من هذه الشركات.

يذكر أن شركة فولاذ خوزستان تعد أكبر منتج لسبائك الصلب والقطب الثاني لإنتاج الصلب الخام في البلاد وإحدى المؤسسات الاقتصادية الطليعية على الصعيدين الوطني والاقليمي لصناعة الصلب. وبلغ إنتاج الشركة في المرحلة التنموية الأولى 4ر2 مليون طن، والمرحلة الثانية 2ر3 مليون طن، والآن أكثر من 8ر3 مليون طن وسيصل في نهاية مرحلة التنمية الرابعة الى 2ر5 مليون طن.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/0879 sec