رقم الخبر: 274378 تاريخ النشر: كانون الثاني 24, 2020 الوقت: 11:56 الاقسام: رياضة  
أُنس جابر تكتب التاريخ في أستراليا وتنهي مسيرة فوزنياكي
والصينية وانج قيانج تطيح بسيرينا وليامز ..

أُنس جابر تكتب التاريخ في أستراليا وتنهي مسيرة فوزنياكي

حققت التونسية أُنس جابر، مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات، وأنهت مسيرة كارولين فوزنياكي المصنفة الأولى عالميًا سابقا مع التنس إلى الأبد يوم الجمعة.

وفازت البطلة التونسية على فوزنياكي بطلة نسخة 2018 من بطولة أستراليا المفتوحة، خلال مباراة مثيرة ضمن الدور الثالث من نفس البطولة بنتيجة (7-5 و3-6 و7-5).

إنجاز تاريخي

وحققت أُنس إنجازًا تاريخيًا عربيًا وإفريقيا بعد تأهلها إلى الدور ثمن النهائي لهذه البطولة الكبرى على حساب المصنفة 36 عالميا، لتجعل التونسيين يتفاعلون مع إنجازها الرائع بعد نهاية المباراة التي قدمت أداءً رائعًا وجعلت بطلة العالم السابقة تسقط أمام روحها الانتصارية وأمام إصرارها.

وستواجه أُنس جابر في الدور المقبل، اللاعبة الصينية كيانج وانج المصنفة 29 عالميًا والتي أزاحت الجمعة أسطورة التنس النسائي في العالم، الأمريكية سيرينا ويليامز.

حيث عانت سيرينا وليامز، من خروج مؤلم في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما خسرت أمام الصينية وانج قيانج بنتيجة 6-4 و6-7 و7-5، في مفاجأة كبيرة بالدور الثالث الجمعة.

وقالت اللاعبة البالغ عمرها 25 عامًا "أنا سعيدة للغاية. في المعتاد أخسر في الدور الأول خلال هذه البطولة. لا أملك خبرة كبيرة لذا كنت متوترة في بعض اللحظات خاصة في المجموعة الثالثة".

وأضافت موجهة حديثها إلى فوزنياكي "أنا محظوظة حقا باللعب ضدك. أنت مصدر إلهام".

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/8541 sec