رقم الخبر: 274201 تاريخ النشر: كانون الثاني 21, 2020 الوقت: 15:52 الاقسام: منوعات  
توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020

توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020

لم تتوقف موجة الكوارث الطبيعية التي تهاجم العالم منذ بداية العام الجديد، فبعد حرائق الغابات الضخمة التي اجتاحت ملايين الهكتارات، جاءت الأمطار والعواصف الرعدية التي ساعدت رجال الإطفاء في التغلب على الحرائق، ولكنها خرجت عن السيطرة نسبيا.

تسببت الرياح العاتية التي أحدثتها العواصف الرعدية في وسط نيو ساوث ويلز بموجة من العواصف الترابية التي حولت نهار بعض المدن إلى ليل دامس الظلام.

وأصدر مكتب الأرصاد الجوية سلسلة من التحذيرات بشأن العواصف الرعدية الشديدة في بعض المناطق الداخلية لنيو ساوث ويلز، حيث تسببت الرياح في حدوث عاصفة غبار هائلة، لدرجة أنها حالت دون رؤية الشمس أو وصول أشعتها إلى الأرض.

​ أما في تركيا فتعرضت منطقة شرق الأناضول في تركيا لموجة صقيع، قادمة من الصحراء السيبيرية، حيث بلغت أعلى درجات الحرارة فيها ما دون درجة الصفر، وتؤكد الأرقام الصادرة عن مراكز الأرصاد الجوية في المنطقة أن الموجة غير مسبوقة في العقد الماضي.

وفي إيران، بعد أن استفاقت البلاد من موجة الزلازل التي ضربت البلاد، هبت موجة من الصقيع ضربت شمالي البلاد، ونقلت وكالة أنباء ( IRAN HRM) الإيرانية عن النائب أن الحالة الجوية في المدينة التي ضربها الزلزال تتطلب وجود أطباء وفرق متخصصة خاصة في ظل ما يعانيه السكان من أمراض مختلفة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1238 sec