رقم الخبر: 274100 تاريخ النشر: كانون الثاني 20, 2020 الوقت: 14:24 الاقسام: منوعات  
مقهى جليدي في طهران يمنح زائريه وقتاً ممتعاً

مقهى جليدي في طهران يمنح زائريه وقتاً ممتعاً

تجربة فريدة من نوعها يقدمها أحد المقاهي في العاصمة الايرانية طهران لرواده. ويتميز المقهى بأنه مصنوع من الجليد، وهو ما يضفي جوا من المرح والإثارة والاستمتاع بأجواء شتوية قارسة ولو لدقائق.

إذا اردت الاستمتاع باجواء باردة تماما مثل تلك التي يعيشها من هم في القطبين الشمالي والجنوبي ما عليك الا ان تزور المقهى الثلجي بطهران وارتداء ادفأ الملابس التي تتوفر في المكان عينه لتحمي جسمك من لفحات الهواء شديد البرودة واستمتع بتجربة مميزة داخل هذا المقهى الثلجي .

وقالت احدى الزبائن لمراسلة العالم: انا شخصيا اعشق الاجواء الشتوية والبرد يعطيني نوع من الاحساس بالنشوة والمميز هنا انك عندما تشعر بالبرد القارس يمكنك الخروج فورا والذهاب الى القسم الثاني من المقهى حيث الاجواء الدافئة.

كما قال صاحب المقهى للمراسلة: عندما فكرت بتصميم هذه المقهى كنت اتوقع ان يرتادها الزوار في فصل الصيف فقط ولكنني فوجئت ان زوار فصل الشتاء هم الاكثرية خاصة السياح الاجانب .

قد لا يصدق زائر المقهى للوهلة الاولى ان كل اثاثه صنع من الجليد وانه صامد لا ينصهر وذلك بسبب درجة الحرارة التي تصل الى ستة درجات تحت الصفر.

وقالت إحدى الزبونات: انا شخصيا عادة ارتاد المقاهي بكثرة واعشق تناول القهوة والشوكولاتة فيها ولكن هنا الاجواء تشدني اكثر وتختلف بالنسبة لباقي المقاهي.

الطاولات والمقاعد وديكورات المقهى الجليدية تظل كما هي حتى يتم صيانتها او استبدالها باخرى مرة واحدة من كل عام .

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0992 sec