رقم الخبر: 274007 تاريخ النشر: كانون الثاني 19, 2020 الوقت: 13:40 الاقسام: سياحة  
"مجمع ألماس شرق" التجاري في مدينة مشهد المقدسة

"مجمع ألماس شرق" التجاري في مدينة مشهد المقدسة

المجمع التجاري المعروف باسم " ألماس شرق " هو أحدث وأكبر مجمع تجاري في مدينة مشهد المقدسة، لذا فبعد تأسيسه أصبح أكبر منافس لسائر الأسواق والمراكز التجارية في شتى أرجاء المدينة، بل وفي محافظة خراسان رضوي بأسرها.

يقع هذا المركز التجاري الهام في شارع خيان الشمالي على مقربة من ساحة بهارستان  ونظراً لسعة مساحته فهو يشتمل على 1217 متجراً ضمن خمسة طوابق حيث تبلغ المساحة الإجمالية لمتاجره مجتمعة مع بعضها 100000 متر مربع، ولكن أبرز ما يمتاز به فن عمارته الفريد من نوعه والجميل إذ تعلوه قبة على شكل ألماسة ويستقر تحته حوض في غاية الروعة والجمال ما أضفى عليه جذابية أكثر.

يجد المتبضع جميع أنواع السلع والبضائع في هذا المركز التجاري الكبير مثل البارباريس والزعفران والسكاكر والسجاجيد والألبسة وشتى الوسائل الأخرى إلى جانب أماكنه الخدمية مثل المقهى والمطعم ومحلات الشطائر وكذلك الأماكن المخصصة لوقوف السيارات.

الطابق الثالث منه يضم مدينة ألعاب صغيرة يستمتع فيها الأطفال، وفيه سيارات صغيرة مخصصة لتجول صغار السن في شتى أرجاء السوق، ومن هذا المنطلق أمسى هذا السوق واحداً من أهم المراكز التجارية والسياحية في مدينة مشهد المقدسة، وهو يفتح أبوابه أمام رواده من الساعة التاسعة صباحاً حتى العاشرة مساء.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الموسوعة الحرة
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/9472 sec