رقم الخبر: 273872 تاريخ النشر: كانون الثاني 17, 2020 الوقت: 18:06 الاقسام: محليات  
قائد الثورة الاسلامية يتمنى الشفاء العاجل للمرجع السيستاني

قائد الثورة الاسلامية يتمنى الشفاء العاجل للمرجع السيستاني

بعث قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، رسالة للمرجع الديني الأعلى في العراق آية الله العظمى السيد الإمام علي السيستاني بمناسبة نجاح عمليته الجراحية. وتمنى سماحته في رسالته لآية الله السيستاني الشفاء العاجل.

وقال قائد الثورة في هذه الرسالة: "سماحة آية الله السيد السيستاني دامت بركاته شعرنا بالقلق من نبأ العارض الجسمي الذي ألمّ بوجودكم الشريف. أسأل الله الكريمَ الشفاءَ العاجل لحضرتكم".

ونشر وزير الخارجية محمد جواد ظريف، تغريدة باللغة العربية؛ سائلا فيها الباري تعالى الشفاء العاجل للمرجع الديني الأعلى في العراق آية الله السيد علي السيستاني.

واعرب ظريف عن غبطته بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لآية الله السيستاني؛ واصفا ذلك بأنه يبعث على بهجة الشعبين الايراني والعراقي.

وكان المرجع الأعلى السيد علي السيستاني خضع الخميس، الى عملية جراحية في مستشفى الكفيل بكربلاء المقدسة بعد تعرضه الى كسر في عظم الفخذ إثر إنزلاقه خلال ذهابه الى الوضوء.

وقد غادر المرجع آية الله السيد علي السيستاني (دام ظله)، مستشفى الكفيل التخصصي بمدينة كربلاء المقدسة، بعد موافقة الفريق الطبي بعد إطمئنانه على حالته الصحية واستقرارها.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1536 sec