رقم الخبر: 273833 تاريخ النشر: كانون الثاني 17, 2020 الوقت: 12:12 الاقسام: رياضة  
فوزنياكي تخوض آخر بطولة في مسيرتها الحافلة

فوزنياكي تخوض آخر بطولة في مسيرتها الحافلة

ستظهر الدنماركية كارولين فوزنياكي لآخر مرة خلال الأيام المقبلة، على ملاعب ملبورن بارك في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والتي شهدت تتويجها باللقب الوحيد في البطولات الأربع الكبرى خلال مسيرته.

وقالت فوزنياكي (29 عاما) الشهر الماضي إن استراليا المفتوحة ستكون آخر بطولة لها، لتنهي بذلك مسيرة حافلة امتدت على مدار 14 عاما في عالم التنس، حصلت خلالها على 30 لقبا في فردي السيدات واحتلت صدارة التصنيف العالمي لمدة 71 أسبوعا.

وكشفت فوزنياكي في أواخر 2018 أنها تعاني من التهابات في المفاصل، وهو ما يسبب لها ألما ويؤثر عليها ويؤدي إلى شعورها بالتعب والإرهاق، لكنها أكدت الشهر الماضي أن قرار الاعتزال لا علاقة له بحالتها البدنية، لكنه نابع من رغبتها في التفرغ لحياتها الخاصة، بعد زواجها من ديفيد لي لاعب كرة السلة السابق.

وكتبت فوزنياكي عبر تطبيق إنستجرام "في الشهور الأخيرة أدركت أن هناك أشياء كثيرة في الحياة بعيدا عن الملعب أود أن أقوم بها".

غير أن الإصابات التي عانت منها في الركبة والكاحل والظهر وربلة الساق والكتف في السنوات الأخيرة ربما تكون قد سهلت عليها قليلا اتخاذ قرار الاعتزال.

وبلغت فوزنياكي المباراة النهائية مرة واحدة فقط خلال الموسم الماضي، وتراجعت إلى المركز 38 عالميا وهو أدنى ترتيب لها منذ 2007.

وبقيادة والدها بيوتر، الذي تولى تدريبها منذ أن كانت في السابعة من عمرها، خاضت فوزنياكي أول بطولة ينظمها اتحاد لاعبات التنس المحترفات، بعد أسابيع قليلة من بلوغها 15 عاما.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1186 sec