رقم الخبر: 273828 تاريخ النشر: كانون الثاني 17, 2020 الوقت: 12:03 الاقسام: رياضة  
ماتا يرسل يونايتد إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الانجليزي

ماتا يرسل يونايتد إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الانجليزي

أرسل خوان ماتا فريقه مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد أن سجل هدفا في الدقيقة 67 ليضمن الفوز 1-صفر على ولفرهامبتون واندرارز في مباراة إعادة بملعب أولد ترافورد يوم الأربعاء.

وتسلم ماتا تمريرة أنطوني مارسيال لينفرد بالحارس جون رودي وسدد بهدوء من فوقه محرزا الهدف الوحيد في اللقاء بعد أن ألغى حكم الفيديو هدفا لولفرهامبتون في الدقيقة العاشرة.

وانتهى اللقاء الأول بين الفريقين، اللذين بلغا دور 32 في الدوري الأوروبي، بالتعادل بدون أهداف بعد أن فشل يونايتد في تسديد أي كرة على المرمى بملعب ولفرهامبتون.

وعكر صفو احتفالات يونايتد إصابة هدافه ماركوس راشفورد بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني حيث لعب لأقل من 15 دقيقة قبل خروجه مصابا وهو يعرج.

وأبلغ أولي جونار سولشار مدرب يونايتد شبكة بي.تي سبورت التلفزيونية ”الأمر ارتد علينا لكن يجب الاعتماد عليهما في بعض الأحيان.

وزادت الإصابة الشكوك حول لحاق مهاجم إنجلترا بمواجهة ليفربول في أنفيلد في الدوري يوم غد الأحد.

وفي مباراة إعادة أخرى تغلب كارديف سيتي 4-3 على كارلايل يونايتد المتعثر في الدرجة الرابعة ليصعد لمواجهة ريدينج في مباراة خالصة بين فريقين من الدرجة الثانية في الدور الرابع للبطولة.

ويلعب يونايتد في الدور التالي ضد واتفورد وصيف حامل اللقب أو ترنمير روفرز المنتمي للدرة الثالثة بعد تأجيل مباراة الإعادة بينهما يوم الثلاثاء.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: رويترز للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1466 sec