رقم الخبر: 272881 تاريخ النشر: كانون الثاني 06, 2020 الوقت: 13:30 الاقسام: دوليات  
دعوات في ألمانيا إلى إغلاق القواعد الأمريكية في البلاد

دعوات في ألمانيا إلى إغلاق القواعد الأمريكية في البلاد

دعا حزب اليسار الألماني المعارض “دي لينكه” إلى إغلاق القواعد العسكرية الأمريكية في ألمانيا كرد فعل على التهديدات الصادرة عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد إيران بعد الاعتداء الغادر قرب مطار بغداد الدولي.

ونقل موقع دويتشه فيله الألماني عن خبيرة شؤون الدفاع بكتلة اليسار في البرلمان الألماني سيفيم داغدلين قولها إن “تهديد ترامب بارتكاب جرائم حرب ضد إيران ينتهك الحظر المطلق لاستخدام العنف المنصوص عليه في ميثاق الأمم المتحدة” مشددة على “أن هذا التصعيد الخالي من المسؤولية لا يمكن أن يظل دون عواقب”.
وأشارت داغدلين إلى أنه “لا بد من إغلاق القواعد العسكرية الأمريكية في ألمانيا حتى لا يتم استخدامها كمنصة لجرائم أمريكية فاحشة في حرب ضد إيران”.
وطالبت داغدلين بإدانة “التهديدات الفاحشة” من قبل الرئيس الأمريكي وقالت “من يتباهى عبر تويتر بالرغبة في القيام بجرائم حرب لا يمكنه الاحتفاظ بقواعد عسكرية في نطاق تطبيق الدستور” مشددة على ” ضرورة أن تعلن الحكومة الالمانية بوضوح أن ألمانيا لن تشارك بشكل مباشر أو غير مباشر في هذا العنف”.
وهدد الرئيس الأمريكي أمس باستهداف 52 موقعا إيرانيا في حال قيام إيران بالرد على جريمة اغتيال قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدى المهندس.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2352 sec