رقم الخبر: 270959 تاريخ النشر: كانون الأول 15, 2019 الوقت: 16:24 الاقسام: عربيات  
حماس: المقاومة كسرت مقولة الجيش الذي لا يقهر

حماس: المقاومة كسرت مقولة الجيش الذي لا يقهر

أكدّ عضو القيادة السياسية لحركة "حماس" بلبنان ومسؤولها السياسي في صيدا أيمن شناعة أن المقاومة في فلسطين كرست معادلات جديدة مع الاحتلال، وكسرت مقولة الجيش الذي لا يقهر.

وتقدم شناعة بالتبريكات لأمتنا العربية والإسلامية، ولأبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات بمناسبة مرور اثنين وثلاثين عاماً على انطلاقة حركة حماس.
وأكد شناعة خلال استقباله وفوداً من لجان الأحياء ووجهاء مخيم عين الحلوة في مركز أبو هنود، وبحضور المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر.
أكد أن المقاومة طورت قدراتها وإمكاناتها لتطال الأراضي المحتلة كافة، والمقاومة تراكم قدراتها من أجل معركة التحرير.
كما حيا شناعة الشعب الفلسطيني في كل أنحاء فلسطين وفي الشتات الذي قدم التضحيات الجسام في سبيل دعم مشروع المقاومة، وخص شناعة نساء فلسطين اللواتي قدمن فلذات أكبادهن وأغلى ما يملكن من أجل فلسطين.
واستمع شناعة لمعاناة الشعب الفلسطيني داخل المخيمات في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها لبنان، وثمنت الوفود وقوف الحركة عند حاجات شعبنا، كما وطالب شناعة الأونروا بتحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني في لبنان، وضرورة تقديم المساعدات العينية والمادية، كما ناشد مؤسسات المجتمع المدني لتقديم يد العون لأهلنا.
وأضاف شناعة أن الحركة استنفرت جميع إمكاناتها لتدعيم الشعب الفلسطيني في لبنان، وستبذل قصارى جهدها للوقوف عند حاجات أهلنا.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/6157 sec