رقم الخبر: 270297 تاريخ النشر: كانون الأول 08, 2019 الوقت: 10:19 الاقسام: رياضة  
المنتخب الإيراني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يحرز برونزية آسيا
في البطولة الاسيوية - الاوقيانية؛

المنتخب الإيراني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يحرز برونزية آسيا

احرز المنتخب الإيراني لكرة السلة على الكراسي المتحركة للرجال، الميدالية البرونزية بفوزه على نظيره الياباني بالبطولة الاسيوية - الاوقيانية التي جرت في تايلند.

وفاز المنتخب الوطني الايراني لكرة السلة على الكراسي المتحركة 2019، للرجال على نظيره الياباني بنتيجة 66 -55 نقطة ليحرز برونزية آسيا في هذه الدورة من المسابقات.

وكان منتخب إيران قد فاز في وقت سابق بجولة التصفيات على منتخبات الصين وتايلند وكوريا الجنوبية، فيما خسر أمام اليابان واستراليا.

وتم ادراج المنتخب الوطني الايراني لكرة السلة على الكراسي للرجال بين الفرق الاربعة الحاصلة على بطاقات التأهل للدورة القادمة للألعاب البارالمبية في طوكيو   2020، بعد أن فاز على نظيره الصيني بنتيجة 84-51 يوم الخميس الماضي.

وتصنف منتخبات إيران واليابان وكوريا الجنوبية لكرة السلة على الكراسي المتحركة بين المنتخبات الآسيوية الأقوى، وتمثل هذه البطولة بمثابة الاعداد والتحضير، وتحديد الفرق الأربعة الحاصلة على بطاقات التأهل للألعاب البارا اولمبية في طوكيو 2020.

واختتمت البطولة الآسيوية-الأوقيانية لكرة السلة على الكراسي المتحركة فعالياتها في تايلند الأحد 8 كانون الأول/ ديسمبر 2019.

وفاز المنتخب الايراني لكرة السلة على الكراسي المتحركة للنساء يوم الجمعة على نظيره الافغاني ليقف في المركز الخامس للمسابقات.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: ارنا للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3014 sec