رقم الخبر: 270066 تاريخ النشر: كانون الأول 06, 2019 الوقت: 09:29 الاقسام: رياضة  
برسبوليس يستعيد توازنه ويحرز فوزاً ثميناً في اصفهان
فيما يعتلي صدارة الدوري الايراني الممتاز بكرة القدم ..

برسبوليس يستعيد توازنه ويحرز فوزاً ثميناً في اصفهان

استعاد فريق برسبوليس توازنه بفوز كبير على مضيفه فريق ذوب آهن اصفهان بنتيجة 3-0 في الدوري الايراني الممتاز بكرة القدم.

وفي هذه المباراة التي جرت مساء الخميس في اصفهان في اطار الاسبوع الـ 13 من الدوري الايراني الممتاز، افتتح مهدي ترابي اهداف برسبوليس من ركلة جزاء في الدقيقة 16 حينما تعرض المهاجم علي علي بور لعرقلة من حارس ذوب آهن داخل المنطقة.

وعزز علي بور رصيد برسبوليس بهدف ثان في الدقيقة 58 من كرة سددها على يمين الحارس من على مشارف خط منطقة الجزاء في حالة شبه انفراد وعاد ترابي مسجلا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بطريقة مماثلة للهدف الثاني.

وبهذا الفوز الذي حققه برسبوليس فقد تقدم الى المركز الرابع برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة فيما تجمد رصيد ذوب آهن عند 11 نقطة في المركز الـ 12.

وكان استقلال طهران قد فاز الخميس ايضا في مباراة مهمة في طهران على ضيفه شهر خودرو مشهد 1-0 فيما تعادل سباهان اصفهان مع مضيفه نساجي قائم شهر 2-2 .

حيث خطف نادي استقلال طهران صدارة الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم مؤقتا، اثر فوزه على ضيفه "شهرخودرو" بهدف دون رد على ستاد "آزادي" الخميس في اطار المرحلة 13 من المسابقة.

ويدين استقلال بفوزه لمهاجمه المالي "شيخ ديابته" الذي استقبل تمريرة رأسية متقنة من المتألق " قائدي" بقرب منطقة  الستة ياردة، سكنها بصدره وسددها بقوة على يسار الحارس  "مهدي رحمتي" (د 61).

وكان "شهر خودرو" قد أضاع فرصة محققة للتسجيل اثر ارتطام تسديد لاعبه "مهربان" بالقائم الايسر في الشوط الاول (د 16).

وبذلك صعد استقلال للصدارة بـ 25 نقطة، بعد تعادل سباهان (23 نقطة وثاني الترتيب بفارق الاهداف) أمام نساجي 2-2.فيما تجمد رصيد "شهر خودرو" عند 23 نقطة في المركز الثالث.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0827 sec