رقم الخبر: 268881 تاريخ النشر: تشرين الثاني 23, 2019 الوقت: 11:18 الاقسام: ثقافة وفن  
نظرة عابرة على المسيرة المميزة للفنان "بوريا بورسرخ" وإبداعاته

نظرة عابرة على المسيرة المميزة للفنان "بوريا بورسرخ" وإبداعاته

خلد العديد من الفنانين في إيران أسماءهم بحروف من ذهب في أذهان المشاهدين ليبقى ذكرهم بعض الأحيان مقتصراً على الادوار واسماء الشخصيات التي مثلوها على الشاشتين الفضية أو الذهبية.

ولا يمكن للمشاهد اليوم تخيل الفنان فريبرز عرب نيا إلا بإسم ودور المختار نظراً لإبداعه المتقن في مسلسل "المختار الثقفي" وكذلك النجم مصطفى زماني صاحب دور النبي يوسف (ع) في المسلسل التاريخي "يوسف الصديق" و تخليده لهذا الدور.

وعليه يعمل العديد من النجوم على وضع إسمهم وفنهم تحت عنوان ماركة مسجلة ينحني لها الجميع إحتراماً و تقديراً كما الفنان والنجم الشاب بوريا بور سرخ الذي يثابر على إيجاد مساحته الخاصة في القلوب والعقول.

لعب بور سرخ العديد من الأدوار على الشاشتين الفضية والذهبية ليجد صدى اعماله في آثار مثل "كيميا" بشخصية آرش و "يوم الحسرة" بشخصية مسعود و"الوفاء" بدور جوبين و "أصحاب القلوب" بشخصية شاهين مستمرا بذلك في مشواره الخاص و مسيرته المميزة.

هذا وتواجد بور سرخ في اعمال ومواضيع مختلفة منها الكوميدي والديني والجنائي والإجتماعي ليعتبر بعض النقاد أنه يكرر نفسه لكن ذلك لم يمنعه من التألق لإمتلاكه مقومات الفنان من قامة وتناسق وشخصية مميزة حولته إلى نجم يسطع على الساحة ويجلب حب المتابعين.

يطل بوريا بور سرخ هذه الأيام على التلفزيون الإيراني عبر مسلسل "بلون التربة" متقلداً دور شاب ولد وفي فمه ملعقة من ذهب يعتمد على والده في كل شيء، كما تشاهدونه على شاشة آي فيلم في رائعة "كيميا" بدور آرش.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/آي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/6147 sec