رقم الخبر: 268584 تاريخ النشر: تشرين الثاني 19, 2019 الوقت: 14:38 الاقسام: رياضة  
مشاركة موراي غير مضمونة في كأس ديفيز للتنس

مشاركة موراي غير مضمونة في كأس ديفيز للتنس

قال ليون سميث كابتن بريطانيا في كأس ديفيز للتنس، إن آندي موراي يمثل "إضافة مرحب بها"، لكن مشاركة المصنف الأول عالميا سابقا "غير مضمونة"، في منافسات الفردي.

وفاز موراي، الذي خضع لجراحة أعلى الساق في يناير/ كانون الثاني، ببطولة في أنتويرب الشهر الماضي لكن الحاصل على ثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى هو صاحب أقل تصنيف في منافسات الفردي بين لاعبي الفريق البريطاني.

ويحتل موراي المركز 126 عالميا ويأتي خلف دانييل إيفانز صاحب المركز 42 وكايل إدموند الذي يأتي بالمركز 69.

وقال سميث للصحفيين "في أي وقت ينضم فيه آندي إلى الفريق سنصبح أقوى، يعمل بجدية لاستعادة المستوى الذي يريده لذا يجب إبقاء التوقعات في المستوى الصحيح حيث يكون مستواه الحالي".

وأضاف "ما فعله في أنتويرب كان مثار حديث الكثيرين ويمثل خطوة رائعة إلى الأمام، لكن يجب تذكر أنه لا يزال في بداية مرحلة العودة".

وتقام منافسات كأس ديفيز بشكلها الجديد عن طريق مباراتين في منافسات الفردي، وواحدة في منافسات الزوجي وستلعب بريطانيا في نفس المجموعة مع كازاخستان وهولندا.

وبدأ موراي (32 عاما) مشوار العودة إلى التنس بخوض منافسات الزوجي مع شقيقه الأكبر جيمي في واشنطن في وقت سابق هذا العام، لكن لم يتحدد بعد إذا ما كان سيلعب هذا الثنائي مجددا خلال كأس ديفيز المقامة في مدريد حتى يوم الأحد المقبل.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/7087 sec