رقم الخبر: 268507 تاريخ النشر: تشرين الثاني 18, 2019 الوقت: 17:32 الاقسام: محليات  
الحرس الثوري: سنتصدى لأي عمل يزعزع الأمن العام في البلاد

الحرس الثوري: سنتصدى لأي عمل يزعزع الأمن العام في البلاد

* التعبئة: اميركا فشلت في مخططها لإثارة الفتنة في ايران

أكد الحرس الثوري ضرورة بذل الجهود من قبل السلطات الثلاث لتلبية مطالب الشعب المشروعة، مشدداً في الوقت ذاته على التصدي الحازم لأي عمل يزعزع الأمن العام في ايران.

وأشار الحرس الثوري في بيانه، الاثنين، الى الأحداث الأخيرة التي أعقبت تنفيذ "مشروع تقنين الوقود وتزامن ذلك مع هزائم العدو التأريخية والمذلة في مجال الحظر والحرب الاقتصادية" التي أدت الى استغلالها من قبل الأشرار.

وأشاد بالشعب الايراني الأبي الذي كان الضامن لأمن واستقرار المجتمع خلال الأحداث الاخيرة في غالبية المحافظات والمدن التي لم يصل منها أي تقارير بوقوع أعمال تخريب أو نهب للممتلكات العامة.

وأضاف البيان: إن الحرس الثوري إذ يجعل نصب عينيه التوجيهات الحكيمة لسماحة قائد الثورة الاسلامية القائد العام للقوات المسلحة ويشيد بوعي الشعب الايراني الأبي في الكشف عن مخطط العدو البغيض وفصل مطالبه وصفوف إحتجاجه عن مثيري الشغب والفوضى ويساعد على ارساء الأمن والاستقرار في المدن، ويؤكد أهمية وحدة وتضامن وعزم جميع السلطات لتبيان الأمور والشفافية وتلبية المطالب الشعبية المشروعة، يعتبر من مسؤوليته الشرعية والقانونية الحفاظ على أمن البلاد وهدوئه واستقراره في التعاون والتعاطي مع سائر القوات المسلحة والأمنية والشرطية وسيتصدى عند الضرورة بكل حزم وثورية لأي إخلال بالأمن وراحة وهدوء المواطنين.

وقال البيان: إن الجمهورية الاسلامية والشعب الايراني سيواصلان بوتيرة متسارعة الطريق المشرق والزاخر بالمفاخر نحو قمم التطور والمكانة اللائقة بهذه الأرض عبر إفشال مخططات الأشرار وعملاء الإستكبار العالمي والعبور الظافر من الفتنة الأخيرة.

وأضاف: إن الحرس الثوري في هذا المسار المهم والمقدس بتفهمه العميق لهواجس المواطنين الأعزاء سيبقى مترافقا ومتضامنا ومواكبا للشعب كتواجده في جميع الأحداث والكوارث الطبيعية والعمل على الإغاثة وتقديم الخدمة وإزالة المشاكل من الحياة الكريمة للشعب في جميع المراحل.

من جانبه أكد رئيس منظمة التعبئة العميد غلام رضا سليماني، فشل اميركا في مخططها الرامي الى إثارة الفتنة في ايران.

وفي تصريحه الصحفي، أمس الاثنين، حيث شرح برامج اسبوع التعبئة قال العميد سليماني، لقد كانت هنالك صباح السبت احتجاجات من المواطنين المستائين من رفع أسعار البنزين حيث عبّروا عن إحتجاجهم بأشكال مختلفة الا ان البؤر الشريرة نشطت عصر السبت.

وأشار الى ان الظروف كانت جيدة نسبياً يوم الاحد في مختلف أنحاء البلاد، وأضاف: لقد تم تحديد أجزاء ملحوظة من هذه التحركات، ولم يحقق الاميركيون أي نجاح في هذه القضية وأضيفت هزيمة أخرى الى سجل هزائمهم.

وتابع العميد سليماني: إننا لا نريد ان يلحق أدنى أذى بأي فرد في البلاد، ولقد تعاملت القوى الأمنية خلال الأيام الماضية بطمأنينة وهدوء مع المحتجين الحقيقيين.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/4462 sec