رقم الخبر: 268499 تاريخ النشر: تشرين الثاني 18, 2019 الوقت: 16:36 الاقسام: دوليات  
الزعيم الكوري يقود مناورات ويدعو للاستعداد للحرب
بيونغ يانغ لن تقدم شيئا لترامب دون مقابل

الزعيم الكوري يقود مناورات ويدعو للاستعداد للحرب

أعلنت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية أن زعيم البلاد، كيم جونغ أون، أشرف بنفسه على مناورات عسكرية نفذتها القوات المحمولة جوا، التابعة لسلاحي الجو والدفاع الجوي.

وأوضحت الوكالة أن الزعيم الكوري الشمالي وصل إلى مركز المراقبة، وتعرّف على خطة التدريبات، وقاد شخصيا عملية إنزال المظليين. 

وأفيد أيضا بأن كيم جونغ أون عبّر عن رضاه الكبير على التنسيق الجيد بين المظليين، ووصفهم بأنهم "مقاتلون حقيقيون وشجعان وموثوق بهم".

وبانتهاء هذه المناورات العسكرية، أوعز زعيم كوريا الشمالية بإجراء تدريبات مماثلة للوحدات العسكرية المحمولة جوا "بطريقة مفاجئة، ومن غير الالتزام بالقواعد واللوائح، وفي أشد الظروف صعوبة والأقرب إلى المعركة الحقيقية".

ونُقل عن كيم جونغ أون قوله أيضا إن "التدريبات يجب بالفعل أن تكون مناسبة لرفع استعداد وحدات الجيش الشعبي الكوري للحرب، وكذلك فرصة لاختبار استعداد الوحدات العسكرية وتصنيفاتها".

الى ذلك ذكر بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية، وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية، يوم الاثنين أن بيونجيانج لن تقدم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب شيئا يتباهى به دون الحصول على شيء في المقابل.

وقال البيان الصادر باسم كيم كاي جوان مستشار وزير الخارجية إن كوريا الشمالية غير مهتمة بقمة عديمة الفائدة لها، في إشارة إلى رسالة ترامب أمس للزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون على تويتر.

وأضاف البيان إذا كانت الولايات المتحدة لا ترغب حقا في التخلي عن الحوار معنا، فينبغي لها أن تتخذ قرارا بإنهاء سياستها العدائية التي تنظر إلينا كعدو.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/8484 sec