رقم الخبر: 268462 تاريخ النشر: تشرين الثاني 18, 2019 الوقت: 14:58 الاقسام: رياضة  
نجما نابولي وتشيلسي ينتظران إشارة برشلونة

نجما نابولي وتشيلسي ينتظران إشارة برشلونة

ذكر تقرير صحفي إسباني، إن نجما نابولي وتشيلسي، ينتظران تحركات برشلونة، المهتم بضمهما في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن كل من ويليان لاعب تشيلسي، وفابيان رويز نجم وسط نابولي، لم يجددا مع البلوز والبارتينوبي حتى الآن، بل وأبطأ الثنائي من مفاوضات التجديد، في انتظار العرض الكتالوني.

وأضافت أن تشيلسي يريد تجديد عقد ويليان لمدة موسمين مقبلين مع خيار التمديد لعام إضافي، فيما يسعى نابولي لحماية رويز من أطماع كبار أوروبا.

وتابعت الصحيفة أن فابيان اتخذ قرارًا بإيقاف مفاوضات تجديد عقده مع نابولي، في ظل المناخ الداخلي المتوتر بالنادي، ويبحث عن مخرج للرحيل.

وكان أبيدال، السكرتير الفني ببرشلونة، تابع فابيان رويز بشكل مباشرة أكثر من مرة، حيث يحرص البلوجرانا على ضمه لا سيما وأنه يتناسب مع طريقة لعب النادي.

وفي المقابل، قالت الصحيفة إن ويليان ينتهي عقده في يونيو /حزيران 2020، ما يعني أنه سيكون حرًا في التفاوض مع أي نادٍ آخر اعتبارًا من 1 يناير/ كانون الثاني المقبل، وإن اللاعب لم يخف أبدًا رغبته في التوقيع مع برشلونة.

وأشارت إلى أن ويليان سينتظر ليرى كيف ستسير الأمور في الأشهر القليلة المقبلة، وعما إذا كان برشلونة سيقوم بأي تحرك في هذا الصدد، وختمت بأن يوفنتوس مهتم أيضًا بضم ويليان لكنه لم يقدم أي عرضًا له حتى الآن.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/8574 sec