رقم الخبر: 268403 تاريخ النشر: تشرين الثاني 17, 2019 الوقت: 19:45 الاقسام: عربيات  
إسماعيل هنية: تحالفنا مع "الجهاد" استراتيجي
استشهاد شاب وإصابة طفلين فلسطينيين خلال مواجهات مع العدو الصهيوني

إسماعيل هنية: تحالفنا مع "الجهاد" استراتيجي

أصيب طفلان فلسطينيان بجروح خطيرة، الأحد، خلال مواجهات مع العدو الإسرائيلي في مخيم الجلزون برام الله، كما جرى نقلهما إلى مستشفى الاستشاري، بحسب "فلسطين الآن".

إلى ذلك أطلق جيش العدو النار تجاه مرصد للمقاومة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وفي وقت سابق اليوم استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات العدو الإسرائيلي في مدينة القدس، فيما أصيب آخر بعد منعه من قطف الزيتون في طولكرم بالضفة المحتلة.

من جانب آخر أكدّ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إسماعيل هنية، أن "حماس ستبقى وفية لدماء شهداء شعبنا ولدماء الشهيد بهاء أبو العطا، وستكتب في صفحة التاريخ هذه العلاقة المجيدة".

وقال، إسماعيل هنية، خلال تأديته واجب العزاء لعائلة الشهيد القائد بهاء أبو العطا، السبت، وبمشاركة وفد من حركة "حماس": "لا نساوم على دماء شهدائنا وقادتنا، ومعادلة صناعة النصر يحيطها الله بعنايته ولطفه في مواجهة العدو الغاصب".

وشددّ على أن "حماس والجهاد وكتائب القسام وسرايا القدس عروة وثقى لا انفصام لها"، مبيناً أن "التطور النوعي في وحدة الميدان، والقرار كله بموقع التحالف الاستراتيجي المعبّد بالدم".

ولفت، هنية، إلى أنه تحدث مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، الجمعة، و"قلنا لبعضنا إن هذه المحطة التي نصنعها معاً تضيف تراكماً عزيزاً لمحطات صنعناها معاً".

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: القدس المحتلة ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 25/1299 sec