رقم الخبر: 268386 تاريخ النشر: تشرين الثاني 17, 2019 الوقت: 17:11 الاقسام: رياضة  
برشلونة يترك الكرة في ملعب فالفيردي

برشلونة يترك الكرة في ملعب فالفيردي

يترك نادي برشلونة الإسباني الكرة في ملعب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إرنستو فالفيردي فيما يتعلق بمستقبله مع الفريق.

و كان البارسا قد ارتبط بإمكانية اقالة فالفيردي من منصبه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب الإخفاق الأوروبي و خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا ، لكن مدرب أتليتيك بلباو السابق استمر في منصبه في نهاية المطاف.

و قال إيريك أبيدال ، السكرتير الفني لبرشلونة ، في تصريحات لصحيفة سبورت الإسبانية اليوم الأحد أن فالفيردي سيكون هو المقرر إن كان الموسم الحالي هو آخر موسم له مع الفريق أم لا.

و أقر الفرنسي أبيدال أن مستقبل فالفيردي في يديه معلناً دعم إدارة النادي الكتالوني للمدرب في المرحلة الهامة من الموسم الحالي.

و صرح أبيدال قائلاً ” هناك حديث دائم عن استمرارية فالفيردي أو رحيله عن الفريق ، الموقف نفسه تكرر في روما ، بالنسبة للنتيجة يمكن أن يظن البعض أن الموسم كان سيئاً و كذلك بسبب طريقة الحدوث”.

و استطرد مفيداً ” في ليلة مثل ليلة أنفيلد أو الأولمبيكو ، قد تظن أن المدرب هو من يجب أن يلام على ما حدث و لكن يجب تحليل كل شيء”.

و أكمل مؤكداً ” لا أعرف إن كان هذا الموسم هو الأخير لفالفيردي مع برشلونة أم لا ، القرار بيده هو فقد ، سيتخذ القرار عندما يتوجب عليه فعلها”.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: سبورت 360
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/8516 sec