رقم الخبر: 268125 تاريخ النشر: تشرين الثاني 13, 2019 الوقت: 14:34 الاقسام: رياضة  
ايران والعراق.. قمة كروية في عمّان
ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المزدوجة

ايران والعراق.. قمة كروية في عمّان

يلاقي منتخب ايران لكرة القدم نظيره العراقي، الخميس، في اطار منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

ففي المجموعة الثالثة يتطلع منتخب العراق للتمسك بالصدارة عندما يتقابل مع إيران في مواجهة قوية يوم الخميس على ستاد عمّان الدولي في عمّان.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً هونغ كونغ مع البحرين على ستاد هونغ كونغ في هونغ كونغ.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل 6 نقاط لإيران ونقطة لكل من هونغ كونغ وكمبوديا.

وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 19 تشرين الثاني/نوفمبر، حيث يلتقي العراق مع البحرين في عمّان، وهونغ كونغ مع كمبوديا في هونغ كونغ.

ولذلك سيدخل المنتخب الايراني المباراة وعينه على الثلاث نقاط والتي ستكون له بمثابة الست نقاط، فالمنتخب الايراني يدرك جيداً انه اذالم يخطف النقاط الثلاث لهذه المباراة فستصبح آماله في التأهل لكأس العالم ضئيلة جداً، ولهذا فهو سيبذل كل جهده للفوز في هذه القمة الآسيوية التي تنتظرها – ربما بدون مبالغة – كل الجماهير الكروية الآسيوية.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل البحرين مع العراق 1-1 في المنامة وكمبوديا مع هونغ كونغ 1-1 في فنوم بينه، في حين شهدت الجولة الثانية فوز البحرين على كمبوديا 1-0 في فنوم بينه وإيران على هونغ كونغ 2-0 في هونغ كونغ، وشهدت الجولة الثالثة فوز إيران على كمبوديا 14-0 في طهران والعراق على هونغ كونغ 2-0 في البصرة، وشهدت الجولة الرابعة فوز العراق على كمبوديا 4-0 في فنوم بينه والبحرين على إيران 1-0 في المنامة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/8392 sec