رقم الخبر: 266788 تاريخ النشر: تشرين الأول 23, 2019 الوقت: 09:38 الاقسام: اقتصاد  
مدير مكتب رئيس الجمهورية: اميركا هزمت في حربها الاقتصادية ضد ايران

مدير مكتب رئيس الجمهورية: اميركا هزمت في حربها الاقتصادية ضد ايران

وصف مدير مكتب الرئيس الايراني محمود واعظي الحرب الاقتصادية التي شنتها اميركا ضد ايران بأنها باءت بالفشل وعجزت عن ايقاف عجلة التقدم الاقتصادي في البلاد.

وقال واعظي، في تصريح أدلى به خلال اجتماع جمع المدراء في مختلف الوزارات والاجهزة الحكومية اليوم الثلاثاء، إنه رغم الحرب الاقتصادية التي شنتها اميركا بشكل لامثيل له والتأثيرات السلبية التي تركتها لكنها فشلت في ايقاف عجلة التقدم الاقتصادي للبلاد.

واضاف: إن ايران تحولت الى ورشة كبيرة للبناء والاعمار وماتزال العملية التنموية ناشطة ومستمرة.

وتابع: إن ايران استطاعت مواصلة مسار تقدمها رغم الحظر الظالم على تصدير النفط وانخفاض عوائد البلاد وهو مايعد انجازا كبيرا حققته الحكومة.

ووصف سجل الانجازات التي حققتها الحكومة الحالية بالطيبة، مؤكدا "أنه ينبغي للمسؤولين بذل الجهود ليلا ونهارا من اجل تحقيق الوعود التي قطعتها الحكومة للشعب".

ونوه الى أن ايران ستجتاز العقبات بدعم الشعب وتكاتف السلطات الثلاث والتعاون الوثيق بين جميع القوى والمؤسسات، مؤكدا أن مفتاح ايجاد الحلول لجميع المشاكل السياسية والاقتصادية في البلاد يكمن في الاعتماد على الطاقات الداخلية.

كما أعرب واعظي، في بداية كلمته، عن تقديره لجهود جميع الأجهزة والمؤسسات في تقديم الخدمات لزوار أربعينية سيد الشهداء الامام الحسين (ع)، موضحاً: أن هذا التجمع الرائع والمسيرات الكبرى شهد إدارة ممتازة من قبل الحكام والمحافظين ورؤساء البلديات وجميع الناشطين في هذه المراسم لاسيما في محافظات خوزستان وكرمانشاه وإيلام الذين أبدوا التكاتف وأثمرت جهودهم عن بلورة الكرامة الوطنية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-فارس
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/9274 sec