رقم الخبر: 263889 تاريخ النشر: أيلول 18, 2019 الوقت: 12:47 الاقسام: سياسة  
الحرس الثوري يجري استعراضا بحريا في الخليج الفارسي

الحرس الثوري يجري استعراضا بحريا في الخليج الفارسي

أعلن قائد فيلق الامام الصادق (ع) بالحرس الثوري بمحافظة بوشهر / جنوب ايران/ ان القطع البحرية للحرس الثوري ستشارك في الاستعراض العسكري للقوات المسلحة الايرانية في 22 سبتمبر/ايلول الجاري بمناسبة الذكرى السنوية لبدء الحرب التي شنها نظام صدام البائد على ايران.

وقال العميد علي رزمجو في مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء بمناسبة اسبوع الدفاع المقدس: كل سنة يمر من عمر الثورة ، يسطع اقتدار نظام الجمهورية الإسلامية أكثر على جبين تاريخ العالم.

واوضح قائد فيلق الامام الصادق (ع) بمحافظة بوشهر، ان شعار اسبوع الدفاع المقدس في العام الجاري هو "نحن منتصرون"، مضيفا: اليوم ، اكتسحت قدرة الجمهورية الاسلامية الايرانية جميع قصور الظلم ، وبدلا منها تردد صدى صرخات الدعوة الى الاسلام في جميع أنحاء العالم.

واضاف: ان الدفاع المقدس تروي ملاحم الشعب في الدفاع عن الدين والشرف والكرامة وسلامة اراضي الثورة الاسلامية.

وشرح العميد رزمجو برامج اسبوع الدفاع المقدس في بوشهر قائلا: سيقام 676 برنامجا في مختلف انحاء المحافظة منها 506 برامج بعهدة الحرس الثوري و170 برنامجا بعهدة قوات التعبئة الشعبية.

واضاف: في يوم 22 سبتمبر /ايلول الجاري سيجري عرض اقتدار القوات المسلحة في مياه الخليج الفارسي بمشاركة قطع القوة البحرية للحرس الثوري.

ولفت قائد فيلق الامام الصادق (ع) الى افتتاح مشاريع تنموية واقامة مسابقات الزوارق ضمن برامج اسبوع الدفاع المقدس.

وأكد قائد فيلق الامام الصادق بالحرس الثوري: اليوم، اصبح لدى الشعب الى جانب القوات المسلحة، الحماس والتدريب والمعدات بشكل أفضل من أي وقت مضى للرد على تهديدات العدو في داخل وخارج الحدود.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/9233 sec