رقم الخبر: 263679 تاريخ النشر: أيلول 16, 2019 الوقت: 12:04 الاقسام: اقتصاد  
رئيس "إينستكس" الجديد في طهران

رئيس "إينستكس" الجديد في طهران

وصل الرئيس الجديد للالية المالية للتعامل الاقتصادي والتجاري مع ايران "إينستكس" إلى طهران أمس، ويعتزم الاجتماع مع مسؤولي البنك المركزي والشركة الإيرانية المقابلة لإينستكس (ساتما).

في اليوم الأول من زيارته لطهران، حضر "ميشائيل إرهارد بوك" الى غرفة التجارة والصناعة الإيرانية المشتركة والتقى بممثلي الشركات الإيرانية والألمانية.
وخلال زيارته لغرفة التجارة والصناعة الإيرانية الألمانية، التقى بممثلي الشركات الإيرانية والألمانية وناقش مختلف القضايا التجارية بين البلدين، حيث نوقشت مشاكل مثل الحواجز أمام المعاملات المالية.
ويعتزم الرئيس الجديد لـ INSTEX،  لقاء مسؤولين إيرانيين، بما في ذلك مسؤولي البنك المركزي والشركة الإيرانية المقابلة لـ INSTEX باسم ساتما، لمناقشة إمكانية تسهيل التجارة بين البلدين.
وتم انتخاب ميشائيل بوك الذي كان سفيرا لبلاده في كولومبيا ومصر والسويد، رئيسا جديدا للالية المالية الاوروبية للتعاون مع ايران (اينستكس) في 6 سبتمر الحالي، وهو الشخص الثالث الذي يرأس الآلية المالية الخاصة الأوروبية.
يذكر انه تم تاسيس الالية المالية "اينستكس" في كانون الثاني /يناير عام 2019 من قبل فرنسا والمانيا وبريطانية لتسهيل التجارة مع ايران.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 17/2526 sec