رقم الخبر: 263599 تاريخ النشر: أيلول 15, 2019 الوقت: 15:21 الاقسام: رياضة  
نورويتش يذيق مانشستر سيتي طعم الخسارة في البريميرليج
وليفربول يحافظ على الصدارة بفوز صعب ..

نورويتش يذيق مانشستر سيتي طعم الخسارة في البريميرليج

فجر نورويتش سيتي مفاجأة من العيار الثقيل، بإسقاطه ضيفه حامل اللقب مانشستر سيتي 3-2 مساء السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وأحرز أهداف نورويتش سيتي كل من كيني ماكلين (18) وتود كانتويل (28) وتيمو بوكي (50)، فيما سجل للسيتي سيرجيو أجويرو (45) ورودري (88).

ورغم الخسارة الأولى للفريق في المسابقة، احتفظ مانشستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ارتفع رصيد نورويتش سيتي إلى 6 نقاط، وارتقى للمركز الثاني عشر.

وقدم لاعبو نورويتش سيتي أداء بطوليا أمام مانشستر سيتي الذي كعادته استحوذ على الكرة معظم الوقت، بيد أنه وجد صعوبة بالغة في كسر التكتل الدفاعي للاعبي الخصم داخل منطقة الجزاء.

من جهة أخرى حول ليفربول تأخره الى فوز بثلاثية لهدف أمام نيوكاسل السبت، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني هدفين وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد ييترو فيليمز، و بهذه النتيجة يصل ليفربول إلى 15 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي من 5 مباريات، بينما توقف نيوكاسل عند النقطة 4 في المركز الرابع عشر.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 21/5393 sec