رقم الخبر: 263476 تاريخ النشر: أيلول 14, 2019 الوقت: 14:23 الاقسام: رياضة  
بليسكوفا تبلغ نصف نهائي بطولة تشنجتشو للتنس

بليسكوفا تبلغ نصف نهائي بطولة تشنجتشو للتنس

بدأت كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى الجمعة، وهي في دور الـ16 للنسخة الأولى لبطولة تشنجتشو للتنس، وأنهته في قبل النهائي بعد فوزها على بولونا هرتسوج، وصوفيا كينين على الترتيب.

وتسببت الأمطار في إيقاف مباراة بليسكوفا، أمام السلوفينية هرتسوج يوم الأربعاء، والنتيجة تشير لتقدم اللاعبة التشيكية (6-3)، و(2-5) لتعود إلى الملعب بعد يومين حيث ألغت الأمطار كل مباريات، يوم الخميس.

وفازت بليسكوفا بـ 5 أشواط متتالية لتهزم هرتسوج (6-3)، و(7-5)، وواصلت تألقها في مباراة دور الثمانية التالية أمام الأمريكية المصنفة السادسة كينين، لتفوز (6-4)، و(4-6)، و(6-1).

وستتقابل بليسكوفا الآن مع ايلا تومليانوفيتش بعد فوز الأسترالية على الصينية تشانغ سايساي (6-1)، و(6-7)، و(6-4).

وقالت بليسكوفا "خوض مباراتين في يوم واحد ليس سهلا. لكن في المباراة الأولى كنت محظوظة بما يكفي لعدم خوض مجموعة ثالثة وأنهيتها سريعا وادخرت مجهودي للمباراة التالية".

وشهد اليوم مفاجأة بفوز الفرنسية غير المصنفة كريستينا ملادينوفيتش على ايلينا سفيتولينا المصنفة الثانية (6-4)، و(4-6)، و(6-3) في آخر مواجهات يوم الجمعة والتي استمرت ساعتين و45 دقيقة.

وتعرضت سفيتولينا، التي تقدمت مؤخرا للمركز الثالث في التصنيف، لكسر ارسالها ثماني مرات.

وستتقابل ملادينوفيتش الآن مع الكرواتية بترا مارتيتش التي فازت في وقت سابق على اريانا سابالينكا المصنفة الرابعة 7-5 و5-7 و6-4 في مواجهة ماراثونية أخرى استغرقت ساعتين و39 دقيقة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/9254 sec