رقم الخبر: 263466 تاريخ النشر: أيلول 14, 2019 الوقت: 13:31 الاقسام: سياسة  
وزير الدفاع الايراني: صناعتنا الدفاعية قادرة على تصميم المنظومات
اعداؤنا وعلى رأسهم اميركا بذلوا اقصى الجهود لحرماننا من حقوقنا

وزير الدفاع الايراني: صناعتنا الدفاعية قادرة على تصميم المنظومات

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي بان الصناعة الدفاعية الايرانية تحظى بقدرة تصميم المعدات والمنجزات الكبرى والمنظومات.

وعلى هامش مراسم التوقيع على اتفاق للتعاون المشترك بين وزارة الدفاع والدائرة العلمية والتكنولوجية برئاسة الجمهورية، اعتبر العميد حاتمي هذا الاتفاق بانه يساعد على المزيد من الاستفادة من امكانيات الخبراء والعلماء والجامعات والشركات المعرفية في سياق تعزيز البنية الدفاعية والاستثمار الامثل لهذه التكنولوجيا في اقتصاد البلاد.

واضاف: ان الصناعة الدفاعية وفي ضوء منجزاتها اللافتة اليوم تحظى بقدرة تصميم المعدات والمنجزات الكبرى والمنظومات، والتي بامكانها العمل كرائد ومحرك لتجميع وتركيز الامكانيات التكنولوجية.

واضاف العميد حاتمي، انه وفقا لبنود الاتفاق فمن المتوقع تصميم منتوجات بارزة في المجالات اللازمة وذات الاولوية الدفاعية كالجوية والفضائية والبيئية والمعرفية، التي يمكنها ايجاد التفوق في القطاع الدفاعي وتضفي توجها ونهجا واضحا للجهود التكنولوجية في البلاد كي نستفيد من تجميع وتركيز التكنولوجيات الى اقصى حد ممكن.

واكد بان الاتفاق من شانه توفير ارضية المشاركة والتعاون للاستفادة الشاملة من الطاقات الوطنية وتعميم التكنولوجيا الوطنية على المجالات الدفاعية والارتقاء بالانتاجية الاقتصادية.

 اعداؤنا وعلى راسهم اميركا بذلوا اقصى الجهود لحرماننا من حقوقنا

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي بان الاعداء وعلى رأسهم اميركا بذلوا اقصى جهودهم لحرمان ايران من حقوقها لكن ايران وبعزائم شبابها تسعى لتوفير حاجاتها بنفسها ومن ضمنها في قطاعات الدفاع والاقتصاد.

وقال العميد حاتمي: ان اعداءنا وعلى راسهم اميركا یبذلون اقصى جهودهم لحرماننا حتى من حقوقنا البديهية وقد ضيعوا حقوقنا بصورة ظالمة في ظل الارهاب الاقتصادي واطلقوا على ذلك اسم دعم الشعب الايراني الا اننا وبعزائم شبابنا نسعى لتصنيع ما نحتاجه بانفسنا.

واضاف: ينبغي علينا التقدم الى الامام خطوة خطوة وان نوفر الحاجات المستقبلية لقطاع الدفاع والقطاعات الاقتصادية وغيرها.

وقال العميد حاتمي: اننا نسعى لتقديم المزيد من الدعم خاصة في الاصعدة القانونية والمالية ومساعدة القطاع المعني بالترويج للمشاريع تجاريا.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/3479 sec