رقم الخبر: 263421 تاريخ النشر: أيلول 13, 2019 الوقت: 16:29 الاقسام: عربيات  
حزب الله ينعى العلامة المجاهد الشيخ حسين الكوراني
وإقامة مراسم التشييع والتأبين اليوم في قم المقدسة

حزب الله ينعى العلامة المجاهد الشيخ حسين الكوراني

نعى حزب الله العلامة الشيخ حسين الكوراني، الذي وافته المنية يوم الخميس في بيروت، عن عمر يناهز 65 عاما؛ بسبب وعكة صحية ألمت به مؤخراً.

وجاء في البيان الذي أصدره حزب الله: بعد عمر زاخرٍ بالعطاء والجهاد والتضحيات، إنتقل الى رحمة الله تعالى سماحة العلامة المجاهد الشيخ حسين الكوراني الذي كان منذ الأيام الأولى لانطلاقة حزب الله مشاركاً ومؤسساً وعضواً في الشورى القيادية ومتصدياً للعديد من المسؤوليات المركزية في مجال دعم المقاومة الاسلامية وفي المجال الثقافي والتربوي والتبليغي.

اننا في حزب الله إذ نفتقد أخاً كبيراً وعزيزاً ومقاوماً من الراسخين والثابتين في خط الجهاد والمقاومة فإننا نتقدم من عائلته الشريفة فرداً فرداً ومن جميع المؤمنين بأحر التعازي واصدق مشاعر المواساة، ونسأل الله تعالى ان يمن عليه بالرحمة والرضوان وان يحشره مع رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم وآله) الأطهار والشهداء الأبرار.

من جانب آخر وبهذه المناسبة دعا كل من حزب الله وآل الكوراني، والحوزة العلميّة اللبنانيّة، للمشاركة في تشييع جثمانه الطاهر عند السّاعة الرابعة من عصر اليوم السبت من أمام مسجد الإمام العسكريّ (عليه السّلام)؛ ليوارى الثرى في مرقد السيّدة فاطمة المعصومة (عليها السّلام).

كما ويقام بعد صلاتيّ المغرب والعشاء مباشرة مجلس فاتحة عن روحه الطاهرة في مجمع الإمام الصّادق (عليه السّلام) بمدينة قم المقدسة في بلوار معلم، شارع معلم شرقي، قبل ساحة بسيج، زقاق رقم ۹.

 

 

 

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/7113 sec