رقم الخبر: 263130 تاريخ النشر: أيلول 07, 2019 الوقت: 14:39 الاقسام: رياضة  
روجليتش يحكم قبضته على سباق إسبانيا للدراجات الهوائية

روجليتش يحكم قبضته على سباق إسبانيا للدراجات الهوائية

قطع السلوفيني بريموش روجليتش خطوة جديدة، نحو التتويج بلقب سباق إسبانيا للدارجات الهوائية الجمعة، بعد أن عزز صدارته للترتيب العام، باحتلال المركز الثاني في المرحلة 13، التي فاز بها مواطنه تادي بوجاتشر.

ويتصدر روجليتش الترتيب العام حاليا، متفوقا على الإسباني أليخاندرو فالفيردي بفارق دقيقتين و25 ثانية، بينما قفز بوجاتشر إلى المركز الثالث بعد فوزه بمرحلة يوم الجمعة، متأخرا بفارق ثلاث دقائق وثانية واحدة عن الصدارة.

وشن الكولومبي نايرو كينتانا، الفائز بنسخة 2016 من السباق، هجوما لم يستمر طويلا.

لكن روجليتش وبوجاتشر تقدما ووسعا الفارق مع بقية المتسابقين، قبل كيلومترين من خط النهاية.

ثم وضع الثنائي السلوفيني نصب عينيه تجاوز الفرنسي بيير لاتور، الذي كان في المقدمة، وسرعان ما نجحا في تخطيه قبل أكثر من كيلومتر من النهاية.

وتقدم بوجاتشر البالغ من العمر 20 عاما بقوة، وانتزع ثاني فوز له بمرحلة في سباق إسبانيا، هذا العام، في أول مرة يشارك فيها في سباق كبير، متقدما على روجليتش الذي حل ثانيا، بينما احتل لاتور المركز الثالث متأخرا بفارق 27 ثانية.

واحتل فالفيردي المركز الرابع، وحل كينتانا خامسا بفارق 27 ثانية أيضا عن الصدارة، بينما أنهى الإسباني ميجيل أنخيل لوبيز المرحلة، متأخرا بفارق دقيقة وثانية واحدة عن بوجاتشر وروجليتش، ليتراجع إلى المركز الرابع في الترتيب العام للسباق.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/0749 sec