رقم الخبر: 262856 تاريخ النشر: أيلول 04, 2019 الوقت: 11:51 الاقسام: علوم و تکنولوجیا  
ايران من بين الدول الخمس الأفضل في مجال التنويم المغناطيسي بالعالم

ايران من بين الدول الخمس الأفضل في مجال التنويم المغناطيسي بالعالم

أكد أحد اعضاء الهيئة العلمية بجامعة العلوم الطبية بمدينة مشهد المقدسة، يوم الثلاثاء، ان ايران تتمتع بالمرتبة الاولى آسيويا ومن بين الدول الخمس الافضل في العالم في مجال التنويم المغناطيسي.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي حول محور "المؤتمر الأول للتنويم المغناطيسي في آسيا"، والذي تستضيفه مستشفى الامام الرضا عليه السلام، قال مهدي فتحي: سيعقد المؤتمر الاول للتنويم المغناطيسي بآسيا، في مشهد من الفترة 15 الى 18 تشرين الاول/اكتوبر 2019، إثر المؤتمرات التي عقدت بين 2012 و2017 وسيجمع المؤتمر مختلف الجمعيات الناشطة في مجال التنويم المغناطيسي من شتى انحاء العالم.

وأضاف فتحي: أن متخصصين من 24 بلدا اجنبيا من 5 قارات يشاركون في مؤتمر التنويم المغناطيسي بآسيا، كما تدعم 14 جمعية طبية دولية هذا الحدث الهام.

وبيّن ان هذا المؤتمر يعقد على مدار اربعة ايام، تلقى خلاله 60 محاضرة، وتقام على هامشه 32 ورشة، وتابع ان المؤتمر يخاطب الآلاف من المتخصصين في مختلف المجالات بما فيها الرياضة وعلم النفس ومتخصصي الطب، كما يشارك 140 شخصا من الضيوف الاجانب في المؤتمر حيث يقومون بـ80 فقرة من المحاضرات والورشات.

وأردف ان ريادة ايران في مجال التنويم المغناطيسي، إذ تتمتع بالمرتبة الاولى آسيويا وهي من بين افضل خمس دول عالميا في هذا المجال، ضاعفت من اهمية هذا المؤتمر، ومن الاحداث الايجابية التي سترافق المؤتمر، الاعلان عن تأسيس جمعية التنويم المغناطيسي بآسيا، بإشراف ايران وبمحورية جامعة العلوم الطبية بمشهد.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-فارس
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/7034 sec