رقم الخبر: 262705 تاريخ النشر: أيلول 02, 2019 الوقت: 17:04 الاقسام: اجتماعيات  
نصائح تساعدك على علاج فوبيا ركوب الطائرات

نصائح تساعدك على علاج فوبيا ركوب الطائرات

الخوف من الطيران من أنواع الفوبيا التي تصيب كثير من الأشخاص، حيث يصاب بها 1 من كل 10 أشخاص، وفقاً لموقع "Doctor"، في هذا التقرير نقدم نصائح تساعد على علاج فوبيا ركوب الطائرات.

أثبتت الدراسات أن العلاج النفسي يساعد الناس على إدارة قلقهم بشكل فعال عند  ركوب الطائرة، ويُنصح الأشخاص الذين يعانون من مستويات معتدلة إلى حادة من القلق عند الطيران بالسعي للحصول على الدعم من معالج مؤهل من خلال العلاج المعرفي السلوكي.

تقنيات محددة، بما في ذلك: تمارين التنفس، والتغلب على الأفكار السلبية باستبدالها بأفكار إيجابية يمكن أن تكون مفيدة في مواجهة القلق المرتبط بالطيران.

للتغلب على خوفك من الطيران، يجب أن تقرأ الكثير عن هذا المرض النفسى و حاول تحديد ماهية أكبر مخاوفك، إن القلق من تحطم الطائرة أو اختطافها قد يلعب في أذهان بعض الناس بينما قد يكون الآخرون أكثر قلقاً بشأن العواقب الكارثية المحتملة لهجوم على الطائرة، من خلال تحديد خوفك ، سوف تكون قادراً على فهم الخطوات اللازمة للمساعدة في مكافحة رهابك بشكل أفضل.

إذا كان من المقرر أن تطير، فقد يجد بعض الأشخاص أنه من المفيد إبلاغ طاقم الرحلة وحتى الركاب المجاورين بخوفك من الطيران، يمكن أن يساعد ذلك حيث يمكن أن يقدم طاقم الطائرة بعض النصائح والحيل المفيدة لإدارة قلق الرحلة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق- وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/1554 sec