رقم الخبر: 261884 تاريخ النشر: آب 25, 2019 الوقت: 15:31 الاقسام: رياضة  
جريزمان يواجه تحدياً صعباً في ظهوره الأول بالكامب نو

جريزمان يواجه تحدياً صعباً في ظهوره الأول بالكامب نو

يواجه النجم الفرنسي أنطوان جريزمان تحدياً صعباً في ظهوره الأول المرتقب هذا المساء على ملعب “كامب نو” في مواجهة ريال بيتيس برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية سيواجه النجم الفرنسي ضغطاً هائلاً وتحدياً صعباً لقيادة برشلونة إلى انتصاره الأول في الليجا بعد السقوط ضد بيلباو في سان ماميس في الجولة الأولى (1ـ0)، حيث سيحمل عبء الهجوم بمفرده في ظل غياب ليونيل ميسي، لويس سواريز، عثمان ديمبيلي، بسبب الإصابة.

ضغوط هز الشباك كلها ستكون على جريزمان الذي كلف برشلونة 120 مليون يورو نظير كسر عقده مع أتلتيكو مدريد هذا الصيف .بدون ميسي، ولويس سواريز، وديمبيلي ، المصابين. أيضا بدون مالكوم، وكوتينيو ، اللذان غادرا الفريق هذا الصيف، من المتوقع أن يشغل الفرنسي الدولي مركز الرقم 9 والذي لا يفضله كثيراً، حيث يفضل اللعب أكثر كمهاجم ثانٍ كما فعل في أتلتيكو مدريد مع دييجو كوستا، أو مع أوليفيه جيرو مع منتخب فرنسا.

ويملك فالفيردي خيارات محدودة في الهجوم حيث يتوقع أن يستخدم حلولاً ترقيعية كالدفع برافينيا، كارليس بيريز ، وحتى سيرجي روبرتو، أو أرتورو فيدال، في أدوار هجومية لاستكمال الخط الأمامي المنقوص.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: سبورت 360
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/7296 sec