رقم الخبر: 261835 تاريخ النشر: آب 25, 2019 الوقت: 09:40 الاقسام: محليات  
رئيس السلطة القضائية: إسقاط الطائرة الأمريكية المسيرة برهن مدى تعاظم قوة واقتدار ايران

رئيس السلطة القضائية: إسقاط الطائرة الأمريكية المسيرة برهن مدى تعاظم قوة واقتدار ايران

قال رئيس السلطة القضائية "حجة الاسلام سيد ابراهيم رئيسي": ان الصناعة الدفاعية نموذج للاستقلال الصناعي في ايران الاسلامية ومؤشر على توظيف الطاقات المتألقة ولاسيما القوى الشبابية الكبيرة في بلوغ الاستقلال الاقتصادي والصناعي والزراعي.

وهنّأ حجة الاسلام رئيسي خلال زيارته يوم السبت معرض الصناعات الدفاعية المقام في طهران، بمناسبة حلول أسبوع الحكومة؛ واصفاً الصناعات الدفاعية بأنها تجسيد للعقيدة الستراتيجية والاعتقاد بحقيقة "اننا قادرون" التي أكد عليها سماحة قائد الثورة الاسلامية.

وأضاف: لقد شاهدت في هذا المعرض تجسيداً لعبارة "اننا قادرون" التي لطالما أكد عليها قائد الثورة الاسلامية، القائد العام للقوات المسلحة؛ وبما يشير الى أن شباب الوطن يلتزم ويتبع توجيهات سماحته.

وأشار رئيس السلطة القضائية إلى إسقاط الطائرة الأمريكية المسيرة بواسطة القوى الشبابية في ايران؛ مؤكداً ان هذا الانجاز برهن للمسلمين والأحرار في أرجاء العالم مدى تعاظم القوة والاقتدار في ايران.

وشدد حجة الاسلام رئيسي على أن الصناعات الدفاعية القائمة على المعرفة والتخصص والابداع والتكنولوجيا الوطنية، تبعث على الفخر وتبث الأمل والسرور في قلوب الشعب وانصار الثورة الاسلامية قطعاً.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/2292 sec