رقم الخبر: 261833 تاريخ النشر: آب 25, 2019 الوقت: 09:31 الاقسام: محليات  
وزير الأمن: الشعب الإيراني لن يرضخ أمام الضغوط ولن يستسلم أمام أميركا وحلفائها

وزير الأمن: الشعب الإيراني لن يرضخ أمام الضغوط ولن يستسلم أمام أميركا وحلفائها

أكد وزير الأمن الايراني "محمود علوي" بأن الرئيس الأميركي لن يحقق شيئاً من وراء فرض الحظر على الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وفي حوار أجراه التلفزيون الايراني معه مساء السبت، قال علوي: ان ايران الاسلامية هي اليوم في ذروة العز والاقتدار في ظل توجيهات قائد الثورة الاسلامية؛ ونحن نرى العدو وعلى رأسه ترامب يشعر بالعجز والإحباط في مواجهة ايران، لذا فقد أصيب بالتخبط الفكري تجاهها وحتى في أميركا يعتبرونه فاقداً للانسجام الفكري وظروف السلامة النفسية.

وصرح وزير الأمن بأن البلاد تجاوزت نقطة الذروة للحظر، وأكد بأن ترامب لن يحقق شيئاً من وراء الحظر وسيطأطئ الرأس أمام الشعب الايراني، وقال: انه على ترامب التخلي عن تصريحاته السخيفة تجاه الشعب الايراني وأن يتحدث باحترام ويعتذر عن نكثه للعهد ويعود إلى الاتفاق النووي.

وأكد علوي بأنه على ترامب التخلي عن نقضه للعهد والكف عن الحظر والتعويض عنه، وأضاف: ان الشعب الايراني لن يرضخ أمام الضغوط ولن يستسلم أمام أميركا وحلفائها وان إرادة ايران السياسية لن تهتز بمثل هذه الأمور.

وصرح في جانب آخر من حديثه، بأن المرحلة الراهنة لم تشهد سوى أقل الأعمال الارهابية ولم تكن هنالك إغتيالات للعلماء النوويين، وأضاف: ان الركن الأساس لوزارة الأمن هو الشعب بحيث يقوم المواطنون باطلاعها على أي حالة مشبوهة أينما كانت.

ونوه وزير الأمن كذلك إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة في سياق مكافحة الفساد الاقتصادي.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/4711 sec