رقم الخبر: 261701 تاريخ النشر: آب 23, 2019 الوقت: 16:12 الاقسام: اقتصاد  
مشاركة إيرانية واسعة في معرض دمشق الدولي في دورته الـ61
تحت شعار "من سورية إلى العالم"

مشاركة إيرانية واسعة في معرض دمشق الدولي في دورته الـ61

أعلن مدير الجناح الإيراني المشارك في معرض دمشق الدولي، محمد رضا خانزاده، ان أكثر من 60 شركة إيرانية ستشارك في الدورة الـ61 للمعرض بجناح يمتد على مساحة 1200 مترمربع.

وأوضح خانزاده، في تصريح له، ان عشرات الشركات الإيرانية في مجالات الصناعات الثقيلة والسيارات وقطع الغيار ومواد البناء والخدمات الفنية والهندسية والغذائية والكيميائية والبتروكيميائيات والأدوات المنزلية ستشارك في معرض دمشق الدولي الذي تقام فعالياته بين الثامن والعشرين من الشهر الجاري والسادس من الشهر المقبل.

ونوه خانزاده بالتسهيلات التي تقدمها الحكومة السورية للمشاركين في المعرض وخاصة للشركات الإيرانية، معرباً عن أمله بمشاركة سورية في المعارض التي تقام في إيران.

وقال خانزاده: "الدول الصديقة كما وقفت إلى جانب سورية خلال الأزمة يقع الآن على عاتقها مسؤولية أكبر للتعاون معها في مرحلة إعادة الإعمار"؛ مضيفاً: "إقامة هكذا تظاهرة دولية وإقليمية في الظروف الراهنة تؤكد إستعداد سورية الكامل للانتصار على الحظر الاقتصادي الجائر المفروض عليها والعمل بكل عزم لإعادة الإعمار وتعزيز التطور في سورية أكثر من الماضي".

وثبتت 38 دولة عربية وأجنبية مشاركتها في معرض دمشق الدولي بدورته الـ61 وتجاوز إجمالي المساحات المحجوزة 100 ألف مترمربع بين مساحات مبنية ومكشوفة.

ويجسد معرض دمشق الدولي الذي ينطلق هذا العام تحت شعار "من سورية إلى العالم" ألق سورية ونهضتها نحو البناء والإعمار بعد إنتصارات جيشها المتتالية على الإرهاب.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/8387 sec