رقم الخبر: 261412 تاريخ النشر: آب 19, 2019 الوقت: 09:01 الاقسام: محليات  
العميد حاجي زاده: إيران إحدى القوى الصاروخية الكبرى في العالم

العميد حاجي زاده: إيران إحدى القوى الصاروخية الكبرى في العالم

أكد قائد سلاح الجو-فضائية التابع لحرس الثورة الاسلامية "العميد أمير علي حاجي زاده" على المسار المتنامي لقوة الردع الايرانية، وقال: ان ايران تحتل اليوم المركز الأول في المنطقة من حیث القدرات الصاروخية والطائرات المسيرة وهي تعد أيضاً واحدة من مجموعة القوى الكبرى عالمياً.

ونوه العميد حاجي زاده، يوم الاحد، على هامش مهرجان "مالك أشتر" لحرس الثورة الاسلامية، بالانجازات التي تحققت في القوة الجو-فضائية وشاهدها الشعب الايراني؛ مؤكداً انها كانت نتيجة الثقة بالطاقات الشبابية، مشيراً الى ان 70 بالمائة من مدراء وقادة القوة الجو- فضائية تتراوح أعمارهم بين 30 الى 40 عاماً.

واضاف: انه في القوة الجو-فضائية يجري استقطاب الافراد والتدريب بشكل جيد، وقد أنشأنا مجالاً لنشاط الشباب، واليوم نتبوأ الصدارة على الصعيد الإقليمي ونعدّ من بين القوى الكبرى عالمياً مجال الصواريخ.

وتابع: ينطبق الشيء نفسه بالنسبة للطائرات بدون طيار وفي مجال الدفاع الجوي، حيث شاهد الشعب الإيراني ما قلناه في الماضي حول قدراتنا في تصنيع الرادارات والصواريخ في اسقاط أكبر وأكثر طائرات التجسس الأميركية تطوراً.

واعتبر قائد القوة الجو-فضائية للحرس الثوري ان الردع والحفاظ على القوة هو مثل الحفاظ على التوازن في ركوب الدراجات الهوائية؛ مضيفاً: إذا لم نتحرك سنتخلف عن العدو، ولهذا السبب تستمر أنشطة الردع وجهودنا لتحسين قدراتنا يوما بعد يوم، ونعد الشعب الايراني بأننا لن نواجه أية مشاكل في هذا المجال.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 10/5931 sec