رقم الخبر: 261403 تاريخ النشر: آب 18, 2019 الوقت: 20:06 الاقسام: عربيات  
تدمير آلية للمرتزقة ومصرع طاقمها بالجوف.. وإفشال زحف في جيزان
إصابة 3 مواطنين بنيران قوات العدوان في الحديدة

تدمير آلية للمرتزقة ومصرع طاقمها بالجوف.. وإفشال زحف في جيزان

*تنفيذ عملية إغارة في عسير.. وكسر زحفًا في نجران

أصيب 3 مواطنين مساء السبت، إثر اعتداءات الغزاة والمرتزقة على منازل المواطنين والأحياء السكنية في مدينة الحديدة. وأفاد مصدر محلي عن إصابة 3 مواطنين بجروح متفاوتة إثر قصف المرتزقة منازل المواطنين في شارع النصر بحي سبعة يوليو . وكان أصيب فتى بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة السويق بمديرية التحيتا. وقصفت قوى العدوان بأكثر من 40 قذيفة مدفعية مناطق متفرقة جنوب مدينة التحيتا. وتعرضت منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة لقصف مدفعي مكثف من قوى العدوان. ويواصل الغزاة ومرتزقتهم في الحديدة يومياً خرق اتفاق السويد القاضي بوقف إطلاق النار ما يسفر عن وقوع شهداء وجرحى في صفوف المدنيين وأضرار في ممتلكاتهم.

كما دمر الجيش واللجان الشعبية، مساء السبت، آلية لمرتزقة العدوان في الجوف. وأفاد مصدر عسكري أن المجاهدين تمكنوا من تدمير آلية للمرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة الساقية ما أدى إلى مصرع وجرح من عليها. وكانت وحدة الهندسة دمرت في وقت سابق؛ رقابات وتحصينات لمرتزقة العدوان في جبهة عنبرة بمديرية المتون ما أدى الى مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة.

هذا وأفشل الجيش واللجان الشعبية، السبت، زحفا لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع المجاهدين قبالة قطاع الداير في جيزان. وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح أعداد من المرتزقة وتدمير عتاد عسكري بعملية استدراج ناجحة خلال كسر زحفهم في قطاع الداير.

إلى ذلك نفذ الجيش واللجان الشعبية، السبت، عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في محور عسير، فيما كسروا زحفًا للمرتزقة في محور نجران.

وأكد مصدر عسكري أن المجاهدين نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في مجازة تم خلالها التنكيل بالعدو وإحراق خيامهم ومصرع وإصابة عدد منهم، لافتًا إلى تفجير عبوتين ناسفتين بمجموعة من المرتزقة قبالة منفذ علب ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم.

وأوضح المصدر أن المجاهدين كسروا زحفًا لمرتزقة الجيش السعودي على مواقعهم غربي السديس بنجران ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى من العدو واستهداف تجمعات لهم بالمدفعية محققين إصابات مباشرة.

بموازاة ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس في محور جيزان.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: صنعاء ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 11/4454 sec