رقم الخبر: 261387 تاريخ النشر: آب 18, 2019 الوقت: 16:31 الاقسام: منوعات  
4 أصدقاء يحملون أريكة أثناء سفرهم بالدراجات

4 أصدقاء يحملون أريكة أثناء سفرهم بالدراجات

يحرص العديد من الأصدقاء على التنزه بين الوقت والأخر، سواء بالإتفاق للذهاب لإحدى الحدائق العامة، أو السفر للمناطق الساحلية، وغيرها من الأماكن الترفيهية، مصطحبين معهم ما يكفيهم من طعام وشراب.

لكن الأمر أختلف عند أربعة مراهقين، الذين قرروا أن يذهبوا بدراجاتهم لإحدى الأماكن ولكنهم لم يحملوا الطعام والشراب، بل حملوا على روؤسهم أريكة كبيرة، ما أثار دهشة المارة، حتى إن بعضهم قام بإلتقاط صور وفيديو لهم، أثناء سيرهم بالطريق.

وشاهد الأربع أصدقاء سن 16 عام، وهما يحملون أريكة على أكتافهم، من أجل الجلوس عليها، الأمر الذى أثار إندهاش ليفي مور ، البالغ من العمر 24 عاماً ، حتى قام بتصوير الأولاد أثناء مرورهم على طريق لينكولنشاير بأمريكا، طوال ثلاثة أميال، والمثير إنهم وضعوا الأريكة بطريقة متوازنة على  رؤوسهم، وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولم يكتف ليفي مور، بالتصوير، بل قام بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى لإعجابه بهم، والذي أنتشر بسرعة بين الصفحات الشخصية، وتبين بعد ذلك أن الأصدقاء أسمائهم جوردان سيسونز، و ناثان تايلور ماسترز ، إيثان مارتن وآدم بيبر، الذين أوضحوا إن سبب حملهم للأريكة، هو عدم وجود مقاعد في مكان الإستراحة المسافرين له، ولم يملكوا أية وسيلة لنقل الأريكة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق- وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/3904 sec